أجمل الأفكار باللون البنفسجي لإطلالة جذابة وعصرية

اللون البنفسجي

اللون البنفسجي

اطلقي العنان لنفسك واختاري انسب لون مع البنفسجي الغامق لاطلالة فريدة تعبر عن أسلوبك الشخصي واستمتعي بتجربة مختلفة.

ias

اختاري تصاميم ازياء واكسسوارات باللون البنفسجي هذا الصيف لتتميزي بإطلالة مفعمة بالحيوية والأنوثة، ونسقيها مع إكسسوارات باللون نفسه لمزيد من الروعة، لتبعدي الملل عن أسلوبكِ وتكوني الأجمل وهذا الذي سنحدثك عنه تباعًا.

القطع الأبرز من اللون البنفسجي

هل اللون البنفسجي يناسب البشرة السمراء؟ إذا كان البنفسجي بين الألوان التي تليق مع بشرتك، فأنت محظوظة، لأنّه من أجمل الألوان التي لفتتنا هذا الموسم.

اطلقي العنان لنفسك واحصلي على اطلالة باللون البنفسجي مثالية!
اطلقي العنان لنفسك واحصلي على اطلالة باللون البنفسجي مثالية!

لقد سيطر اللون البنفسجي بمختلف تدرّجاته على كثير من القطع، من قمصان وفساتين وتنانير وحقائب وأحذية وغيرها، متيحًا لكِ خيارات عدّة تعتمديها كما يحلو لكِ، للإطلالات عصريّة أو كلاسيكيّة أو للسهرات. لذا، اطّلعي معنا على أجمل الأفكار لتنسيق إطلالات باللون البنفسجي هذا الموسم.

سحر اللون البنفسجي

تميّزي هذا الصيف بإطلالة أنثوية لافتة، من خلال اعتماد الفستان البنفسجي بالقصة المستقيمة، وتنسيقه مع أكسسوارات جميلة، مثل القبّعة البيضاء والأحذية المسطّحة خلال ساعات النهار. ويمكنكِ أن ترتدي القطعة نفسها للتألّق في الأمسيات، عبر تنسيقها مع حذاء كلاسيكيّ من اللون الأبيض بالكعب العالي ومجوهرات بتصاميم ناعمة. يمكنك أيضًا اعتماد اللون البنفسجي مع سروال أبيض أو العكس، مثل البنطال البنفسجي مع قميص أبيض ويمكنك أيضًا إدخال اللون الأخضر الزمردي مع البنفسجي فهو يتناغم كثيرًا معه ويمنحك مظهرًا أنيقًا ومميزًا في تصاميم ملابس.

ألفتي الأنظار إليك واحصلي على لوك رائع لإطلالة مثالية وجذابة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية