اجمل فساتين زفاف ارتدتها النجمات في الأفلام والمسلسلات

اجمل فساتين زفاف

مصدر الصورة: “Marry Me” Barry Wetcher /© Universal Pictures / Courtesy Everett Collection/Indiewire

نعرض لك اليوم صور اجمل فساتين زفاف ارتدتها النجمات في الأفلام والمسلسلات، والتي في إمكانك أن تستوحي منها أروع الأفكار لإطلالتك في يوم عرسك، نظرًا لما تتميّز به من فخامة ورقيّ وأنوثة، كما لاحظنا أيضًا في أحدث فساتين زفاف المصمّمين العرب.

ias

فهذه الأفلام والمسلسلات التي كُتِبَ أن تكون نهايتها سعيدة يتزوّج فيها الأبطال، شكّلت إطلالات النجمات فيها مصدر إلهام لمواكبات الموضة كما للمقبلات على الزواج، إذ تمّ اختيار فساتين الأعراس التي ارتدينها بدقّة وبما يعكس التميّز والفخامة في الخياطة.

جنيفر لوبيز بفستان من تصميم زهير مراد

أبهرت جنيفر لوبيز الأنظار بفستان الزفاف الذي تألّقت به في فيلمها Marry Me، والذي منحها لمسات مزجت بين الرقيّ والفخامة والتميّز، وهي صفات تلازم كلّ إبداعات المصمّم اللبنانيّ زهير مراد الذي صمّمه بقصّة ملوكيّة ورصْه بأحجار لامعة زيّنت أيضًا الطرحة. وهنا، لا بدّ من الاطّلاع على مجموعة فساتين زفاف زهير مراد لصيف 2023.

رزان جمّال بفستان زفاف ناعم وأنثويّ

أطلّت رزان جمّال في الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن بفستان زفاف من الساتان تميّز بقصّته الناعمة، وأتى الإبداع فيه بقصّة الصدر. لقد تناسب هذا الفستان كثيرًا مع شخصيّة الممثّلة اللبنانيّة الهادئة والأنثويّة.

رزان جمال وباسل خياط في مسلسل الثمن
مصدر الصورة: Cansu Ekmekçioğlu

سيرين عبد النور بفستان من توقيع أنطوان قارح

عندما شاركت سيرين عبد النور تيم حسن البطولة في مسلسل الهيبة بجزئه الذي عُرض عام 2019، عرض أحد المشاهد زواجهما، وأطلّت خلاله بفستان من تصميم أنطوان قارح من الشيفون، تميّز بتنّورته المنسدلة وقصّة الصدر التي أتت على شكل كورسيه، ما منح النجمة اللبنانيّة إطلالة جذّابة وأنثويّة.

وعلى هذا الصعيد، جولة على موديلات فساتين زواج ارتدتها النجمات في الميت غالا 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية