5 موديلات أحذية اخترناها لهذا الموسم: أنيقة وعصرية بلمسات رائعة!

اجمل موديلات احذية

اجمل موديلات احذية نسائية قدّمها المصمّمون لكِ لتنعمي في شتاء 2020 بإطلالات مفعمة بالأناقة. هذه الأحذية تنوّعت بين البوتس التي أتت إمّا مسطّحة وإمّا بكعوب عالية، والاحذية الرياضية المريحة، وغيرها من الخيارات التي ستجذب اهتمامك حتمًا! ولأنّ ياسمينة تبحث لكِ دائمًا عن أروع الصيحات في عالم الموضة، ستقدّم لكِ في ما يلي 5 موديلات احذية أنيقة وأخرى عصرية رائجة لهذا الموسم.

ias

**الجزمة المثناة**

هذه الصيحة التي انتشرت في فترة الثمانينات تعود من جديد إلى الواجهة هذا الشتاء بأسلوب أكثر روعة. فقد برزت الجزمة المثناة على منصّات عروض خريف وشتاء 2019- 2020 بألوان جميلة وتزيّنت بنقشات حيويّة. طرق تنسيقها كثيرة، إذ يمكنك انتعالها مع قميص وشورت لإطلالة كاجوال أنيقة، أو يمكنك وضعها فوق السروال لإطلالة عصريّة.

اجمل موديلات احذية

**الحذاء البرّاق**

تألّقي هذا الشتاء في مناسباتك وسهراتك من خلال طرق عدّة لانتعال الحذاء البرّاق، إذ أنّه سيجعلك تشعّين كالنجمة ويجذب الأنظار نحوك. انتعليه مع أزياء ناعمة لإطلالة بسيطة، أو مع ملابس مزيّنة بالبرق اللماع لإطلالة أكثر جرأة.

اجمل موديلات احذية

**حذاء البلاتفورم بالكعب الموحّد**

اشتهر هذا الحذاء في فترة السبعينات، وهو يحاكي الأسلوب الذي يمزج بين الأناقة والعصريّة، ويتميّز بكعبه الموّحد العمليّ الذي سيزيدك طولًا من دون أن تشعري بالتعب. أضيفيه إلى خزانة أحذيتك هذا الشتاء، وارتديه مع الفساتين والتنانير لإطلالة أنيقة، ومع الجينز لإطلالة عصريّة.

اجمل موديلات احذية

**حذاء الصوف**

يسيطر الصوف هذا الشتاء ليس على الملابس فحسب، وإنّما كسى الأحذية أيضًا، إذ رصدناه بكثرة على منصّات عروض الأزياء. وقد تعتقدين أنّ الأحذية المغطّاة بالصوف هي للإطلالات العصريّة، إلّا أنّ بعض الدور قدّمته بأسلوب كلاسيكيّ أنيق، إذ كست به الحذاء الرسميّ العالي الكعب.

اجمل موديلات احذية

**الحذاء المزيّن بالطبعات**

زيّنت النقشات بمختلف أشكالها الأحذية هذا الشتاء، مثل تلك المستوحاة من الورود والنباتات وجلود الحيوانات. طرق تنسيق الحذاء المزيّن بالنقشات كثيرة، إذ يمكنك انتعالها مع ملابس بسيطة لإطلالة ناعمة، أو مع أزياء مزيّنة بالنقشات والرسومات لأسلوب أكثر جرأة.

اجمل موديلات احذية

**الحذاء بالكعب الهندسيّ**

من أفكار الأكسسوارات الجريئة والغريبة التي يمكنك اعتمادها لتتميّزي بإطلالة جذّابة خارجة عن المألوف ولفت الأنظار. يمكنك تنسيق هذه الأحذية مع الإطلالات النهاريّة أو المسائيّة بما يعكس أسلوبك.

اجمل موديلات احذية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية