أحدث العطور العالمية تزيدك جاذبية في موسم الأعياد والعطلات

أحدث العطور العالمية تزيدك جاذبية في موسم الأعياد والعطلات

قبل أيّام من إسدال الستار عن العام 2021، أحدث العطور العالمية تزيدك جاذبية في موسم الأعياد والعطلات حيث نخبرك بإصدارات الماركات العالمية المتميزة، التي منها ما كانت مخصّصة للموسم، ومنها ما صدر خلال شهر ديسمبر.

ias

لأن إطلالة العيد لا يمكن أن تكتمل من دون شذى العطور، لا بدّ من تسليط الضوء يومًا على كل جديد، وبعد عطور خريف 2021 التي جعلتك إنسانة أخرى، حان وقت عطور العيد.

Shalimar Millésime Vanilla Planifolia من Guerlain

يشكّل هذا العطر قصيدة ثمينة في مدح الفانيليا، فقد ألهمت الفانيليا الآن إصدارًا مميزاً جداً لعطر من مجموعة عطور "فينتيدج" Vintage القديمة التراثية. تكريماً من Guerlain لهذه الأيقونة العطرية المحببة ضمن لوحة من الألوان، بأشكال غير متوقعة: مستخلص الفانيليا الطبيعي، إيثيل الفانيلين، وصبغة الفانيليا الشهيرة من مدغشقر.

Shalimar Millésime Vanilla Planifolia من Guerlain

هذه الصبغة مصنوعة من كبسولات عضوية ذات جودة استثنائية، تتماشى مع الخبرة النادرة العريقة التي طالما حافظت جيرلان Guerlain عليها حيّة وعملت على تطويرها منذ ما يقارب القرنين من الزمن.

عطور Narciso Rodriguez لموسم الأعياد

يحوّل "نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez الأعياد إلى اللون الوردي، ويعيد تعريف رموز الموسم برؤية جديدة ومتميّزة. تكتسي قارورة عطر "فور هير" For Her و"نارسيسو" NARCISO الأيقونيّة بطلاء وردي زاهٍ خلال حملة الأعياد، وتظهر صورها الظلية المميّزة من السائل بينما تلتف الشرائط الوردية الزاهية، المضلّعة والمنقوشة بحبيبات صغيرة حول القارورة بشكل متموّج.

عطور Narciso Rodriguez لموسم الأعياد

يدعوك هذا التعبير المذهل في فن الإهداء للاحتفال بالأعياد من خلال الفخامة العصرية لعطور" نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez.

Le Parfum Lumière من إيلي صعب

أطلقت دار إيلي صعب عطر Le Parfum Lumière الذي يختزل روائح الطبيعة عند الفجر، فيما لا يزال الهواء نقياً وتنشر قطرات الندى رائحة الأزهار والثمار: من رائحة المندرين وزهر البرتقال البرّاقة، إلى شذا الياسمين الأبيض وزهر الإيلانع إيلانغ الأصفر.

Le Parfum Lumière من إيلي صعب

لكن فرانسیس کورکدجيان لم يكتف برحيق الأزهار، بل ترك بصمته الخاصة لعطر Le Parfum مستخدماً نفحات خشب السرو في هذه التوليفة الحديثة.

A Gloaming Night من Gucci

ينضم ماء العطر A Gloaming Night إلى مجموعة The Alchemist’s Garden من Gucci داخل القارورة سائلٌ يجسّد شعورًا؛ تلك اللحظات الممتدّة ما بين الغسق والمساء.

A Gloaming Night من Gucci

A Gloaming Night هو تحية لهذا الوقت العابر من اليوم الذي يفوق بسحره أيّ وقت آخر. ويجسّد هذا العطر جوهر خطّ الأفق المتغيّر برونقه الخلّاب وألوانه المتداخلة، من زهري وأرجواني ودرّاقي وأحمر.

YSL BEAUTY تقدّم SCENT-SATION

أول جهاز في المتاجر مستند إلى علم الأعصاب لتحديد العطر المناسب. إنّها تكنولوجيا متطوّرة لرصد العواطف الجميلة. هي حافز للكشف عن شخصيّتك. SCENT-SATION من YSL تجربة متطوّرة تُقدّم في المتاجر، تسخّر علم الأعصاب لتقديم اقتراحات شخصيّة بشأن العطور.

YSL BEAUTY تقدّم SCENT-SATION

ستُقدّم هذه التجربة للمرة الأولى في دبي مول، ضمن الفرع المؤقت لمختبر الابتكار الخاص بـYSL Beauty، بين 16 و28 ديسمبر 2021.

Fêtes en Hermès لموسم الأعياد

عندما تلتقي لعبة نردٍ سحريّة بليلة حالمة مرصّعة بالنجوم، يصبح المستحيل ممكنًا! كيف لا وقد أصبح بإمكانكم أن تستمتعوا برحيق واحدة من ابتكارات دار Hermès الستة المتوفّرة داخل علبةٍ خلابة Twilly d’Hermès أو Terre d’Hermès او Eau d’orange verte أو Un Jardin sur le Nil أو H 24 أو Eau des Merveilles.

Fêtes en Hermès لموسم الأعياد

توفّرت علبة الهدايا Hermès Fêtes en ابتداءً من 1 أكتوبر 2021 في عددٍ من متاجر Hermès حول العالم.

Alien من Mugler

تجسد الحملة الجديدة لـ Alien الطاقة المطلقة التي تشع من داخل كل امرأة – جاذبية العالم الآخر، والأنوثة المذهلة، والدعوة لتكون "غير عادية". على هذا النحو تجسد ويلو سميث هذه الروح كونها متعددة الوصلات نفسها ككاتبة ومغنية ومنتجة وممثلة. إنها التجسيد الحقيقي للأنوثة الحديثة حيث يمكن للمرأة أن تكون قوية وموهوبة وروحية -إعادة تعريف الكلمة نفسها. تجسد ويلو أيضًا "الأنوثة المعززة" وتتحدى المعايير المجتمعية والأعراف الجنسانية.

Alien من Mugler

العطر نفسه هو انعكاس لالتزام العلامة التجارية بالرفاهية الأخلاقية، حيث كل عملية من مصادر المواد الخام مثل Sambac Jasmine. بالإضافة إلى ذلك، الزجاجة نفسها قابلة لإعادة التدوير. 

الإصدار الذهبي من عطرَي SIGNATURE و UOMO بمناسبة العيد الـ50 لـروبرتو كافالي

يحتفي هذا الإصدار الثمين ومحدود الكمية من عطر Signature وعطر Uomo اللذين يحملان توقيع روبرتو كافالي بالعيد الخمسين لدار الأزياء الإيطالية. تُجسّد التوليفتان العطريّتان فخامة هذه العلامة الفاخرة وحصريّتها وذوقها الذي يميل إلى المغالاة.

الإصدار الذهبي من عطرَي SIGNATURE و UOMO بمناسبة العيد الـ50 لـروبرتو كافالي

تستهدف روبرتو كافالي كل من يهوى أن يكون محطّ الأنظار، وبات اسمها مرادفًا للحسّ المرهف والكاريزما المبهرة والطاقة النابضة بالحياة التي تُنير أي غرفة. بمناسبة الاحتفال بالعيد الذهبي لهذه الدار، كشفت عن توليفتين غنيّتين من عطرَي Signature وUomo.

نختم مع العطور المفضّلة لدى أهم النجمات العالميات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية