صيحات من أسبوع الموضة في لندن ستجعلكِ الأجمل بين الجميع

اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2022

Source: Isidore Montag / Gorunway.com/ Vogue/ and instagram account @ahluwalia

في سياق فعاليات اسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2022، أطلق عدد من المصمّمين مجموعاتهم الجديدة كاشفين عن صيحات ملفتة من شأنها أن تضفي على المرأة لمسات في منتهى الجمال، كما تلك التي رأيناها في أسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2022.

ias

مهما كان ستايلكِ، ستجدين في المجموعات الجديدة ملابس وأكسسوارات تمنحكِ إطلالات مواكبة للموضة، لما ضمّته من ملابس وأكسسوارات بألوان وتفاصيل ملفتة. ياسمينة جمعت لكِ أبرز الصيحات، لتكوني الأجمل أينما تواجدتِ!

البوتس بطول يتعدّى الركبة

هي من أكثر ما لفتنا في مجموعة David Koma لخريف وشتاء 2022- 2023، إذ نُسّقَت مع الفساتين القصيرة التي أتت بلوني الأحمر والأسود، مضفية لمسات جذّابة ومميّزة.

الفساتين الفضفاضة

برزت الفساتين الفضفاضة في مختلف المجموعات، ومن بينها تلك التي قدّمتها دار Roksanda والتي جمعت بين عدّة ألوان، ونُسّق بعضها مع حزام رفيع عزّز جمال الخصر، ومنح الإطلالة نكهة حيويّة.

نقشة الأزهار

تتصدّر نقشة الأزهار قائمة الصيحات الرائجة لخريف وشتاء 2022-2023، فقد قدّمها مصممو الأزياء بمختلف الألوان والأشكال، لتضفي لمسات مميزة على الإطلالات. Erdem هي من أبرز الدور التي زيّنت ملابسها بهذا التفصيل الملفت، وقد اختارته بتدرّجات داكنة تعكس الأجواء الخريفية.

الملابس المتّصلة بحجاب الرأس

صيحة عمليّة للمرأة المحجّبة، إذ تتيح لها التميّز بإطلالة مواكبة للموضة بسهولة، وقد رافقت مختلف الإطلالات في مجموعة Richard Quinn، فبرزت مع الفساتين، والقمصان والجمبسوت وغيرها من الأزياء التي ضمّتها، والتي تميّزت بعناصرها الملفتة، مثل نقشة الأزهار ونقاط البولكا وغيرها.

وأخيرًا، اطّلعي على صيحات موضة من وحي أميرات ديزني في مجموعات الأزياء للعام 2022، وكذلك على الفساتين الراقية لربيع وصيف 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية