ما أهمية استخدام معجون الاسنان للبشرة؟

أهمية استخدام معجون الاسنان للبشرة

من الغريب السَماع أنَ معجون الاسنان يتميَز بفوائد جمالية للبشرة لاننا عادة نستخدمه للاسنان فقط. تعرفك ياسمينة على أفضل الفوائد للبشرة وأهمها لمعالجة كل الاسباب التي تضرٌ ببشرة الوجه. تعرفي عليها وباشري باستخام المعجون على بشرة وجهك.

ias

أولاً، يقوم معجون الاسنان بامتصاص الزيوت التي تفرزها البشرة بالاخص البشرة الدهنية بسبب تعرّضها لأشعة الشمس والعوامل الجوية. طبِقي كمية قليلة من المعجون على الحبوب واتركيها حتى تجفّ، ومن ثم اغسليها بالماء الفاتر.

ثانيًا، يعمل يمعجون الاسنان على تفتيح البقع الداكنة الموجودة على بشرة الوجه وذلك لانه يحتوي على عناصر مضادة للبكتيريا، تساعد في التخلّص من آثار الحبوب. ضعي كمية قليلة من المعجون على البشرة التي تحتوي على الحبوب وطبقيها مباشرة على الحبوب، واتركيها لمدّة ثلاثين دقيقة، ثمّ اغسليها بالماء البارد. وبذلك تحصلين على تبييض وجه تريدينه.

رابعًا، يعالج معجون الاسنان الطفح الجلدي والحكة والأحمرار. لتقومي بالحصول على ذلك، ضعي القليل من المعجون الذي يحتوي على النعناع على الاحمرار والحكة على البشرة، سيزوِدك بالنعومة وبابرودة.

خامسً، يساعد المعجون على معالجة مشاكل بشرة عدة من بينها الحروق، يمنع الحروق ويخفف من الوجع. اذا كان لديك حرقًا على وجهك، اغسليه بالماء البارد ثم طبقي القليل من المعجون على البشرة في المكان المحروق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية