استوحي مكياجك للعيد من أبرز نجمات ومؤثرات العرب

استوحي مكياجك للعيد من أبرز نجمات ومؤثرات العرب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهيفا وهبي haifawehbe@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مكياج أبرز نجمات ومؤثرات العرب، حيث بإمكانكِ أن تستوحي منها خلال أيام العيد، لتبدو إطلالتك ساحرة وجذابة في الوقت ذاته. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن طريقة عمل مكياج للمناسبات والاعراس بالخطوات.

ias

أطلت علينا النجمات منذ مطلع العام، بمكياج ساحر ولافت، ومع اقتراب عيد الفطر، ما رأيكِ بعرض أبرز الصور لهن على أن تستوحي منها ما يناسب ذوقك وملامح وجهك.

ياسمين صبري

إنِ كنتِ تودين التركيز على إبراز عيونك، فعليكِ أن تستوحي مكياجك من النجمة المصرية ياسمين صبري، التي تعتمد على إبراز جمال ملامحها بطريقة طبيعية ومميزة، فهي تتميز بالجمال العربي، والعيون الواضحة والبارزة. في هذه الإطلالة، اعتمدت التركيز على جمال عينيها بمكياج بسيط وعدسات ملونة باللون البني الفاتح، وطبعًا ركزت على الرموش الإصطناعية الطويلة، مع أحمر شفاه باللون الوردي، وكذلك أحمر الخدود، ويبدو أن خطواتها بسيطة لكنها فعالة. واكتشفي كيفية عمل مكياج عيون فرنسي ناعم.

سيرين عبد النور

إن كنتِ من محبات المكياج القوي، وترغبين في طلة مبهرة خلال العيد، فاعتمدي إطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، التي استخدمت فيها ظلال عيون باللون الوردي الغامق والبراق مع الآيلاينر الممتد فوق وخارج حدود العين، كما اعتمدت سيرين أحمر شفاه باللون الوردي الهادئ.

أصالة

خطفت أصالة الأنظار بإطلالتها الجمالية الساحرة، حيث اختارت مكياج جمالي بسيط وناعم، يعتمد على العيون المسحوبة بالكحل الأسود الرفيع الممزوج بظلال الجفون البنية، ليمنحها مظهرًا شبابيًا أنيقًا، كما اختارت أحمر الشفاه باللون النيود اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها.

هيفا وهبي

تعتبر الديفا، عرابة الموضة، حيث أصبحت أيقونة في الجمال وخطوط الموضة في كل إطلالة لها.

وإن كنت تحلمين بإطلالة جذابة للغاية، كل ما عليكِ فعله، تطبيق خطوات هيفا الجديدة في المكياج، التي تعتمد على الرموش الإصطناعية الطويلة، كحل أسود داخل العين وفي أسفله خط من الفضة البراق، أحمر شفاه من اللون الزهري الطبيعي، والقليل من أحمر الخدود، ما رأيكِ بالنتيجة؟ واطلعي أيضًا على طريقة عمل مكياج عيون ذهبي خمري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية