تعاون لافت بين زهير مراد وشارلوت تيلبوري نتيجته مكياجًا مذهلًا للعارضات

تعاون لافت بين زهير مراد وشارلوت تيلبوري

Image: Courtesy of Zuhair Murad

حملت الإطلالات الجماليّة لعارضات زهير مراد، توقيع علامة مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة شارلوت تيلبوري، التي حرص خبراء منها على تطبيق صيحات أبرزت جمال ملامح وجه كلّ عارضة أزياء، وعكست في الوقت نفسه الطابع الذي استوحاه المصمّم اللبنانيّ لفساتين مجموعته الراقية الجديدة.

ias

أشرفت على خطوات الاهتمام بالإطلالات الجماليّة لعارضات أزياء زهير مراد، المديرة الفنيّة لـ Charlotte Tilburry وملهمتها، صوفيا تيلبوري، التي ساهم أفراد فريقها الذي يجمع بين أهمّ خبراء المكياج والعناية بالبشرة، بإضفاء لمسات استثنائيّة على المكياج، تحاكي الروعة التي ترافق إبداعات المصمّم اللبنانيّ.

مكياج جسّد مصدر وحي المجموعة

“إنّه لفخر كبير أن نتعاون مع زهير مراد في عرض مجموعته خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس. وهذا الموسم، استوحيت مجموعته من غموض الليل، تميّزت برقيّ الأسود وجمال الأقمشة الداكنة، ما أتاح لنا الفرصة للتلاعب بصيحات مكياج تعكس الغموض والتميّز.” بهذه الكلمات، اختصرت صوفيا تيلبوري سعادتها باختيار العلامة ليرافق بريقها عرض أزياء زهير مراد، كاشفة عن أبرز المستحضرات التي تمّ اختيارها.

لقد أشارت إلى أنّ البداية كانت مع تطبيق خطوات روتين العناية بالبشرة، لمنحها تأثيرًا نضرًا ومشرقًا، فتمّ تطبيق الكريم المرطّب Charlotte’s Magic Cream بعد تنظيفها، والذي يعزّز أيضًا نعومتها ويضمن توزيع مستحضرات المكياج عليها بسلاسة. وهنا، نذكّرك بأن تحضير البشرة هي من أهمّ الخطوات ليكون المكياج مثاليًّا.

وبالنسبة لمستحضرات المكياج، فقد تمّ اختيار التدرّج المناسب لكلّ عارضة أزياء، من كريم الأساس Beautiful Skin Foundation وكونسيلر Beautiful Skin Radiant Concealer لإخفاء كلّ الشوائب وتوحيد لون الوجه، وMagic Complexion Brush كلمسة نهائيّة تعزّز إشراقة المكياج.

ولتطبيق تقنيّة كونتور الوجه، اختير كلّ من Hollywood Contour Wands وبرونزر Beautiful Skin Sun-Kissed Glow، مع الحرص على تطبيقها بما يبرز أجمل ملامح الوجه. وبالنسبة للحواجبو فقد تمّ تسريحه وتحديدها باستخدام المستحضر المخصّص لذلك من مجموعة Beauty Light Wands.

تمّ الاعتماد على إطلالتي مكياج، الأولى تمّ التركيز فيها على الشفاه، وعكست جمال اللون البرغندي الداكن للشفاه والتي تمّ تحديدها باستخدام إيلاينر Classic Black Eyeliner لمنحها التأثير الدراماتيكيّ الداكن الذي يعكس الغموض، وتمّ تعزيز جاذبيّتها باستخدام أحمر شفاه Lip Cheat بلون Bad Romance الذي أظهرها أكثر امتلاءً، والذي تمّ مزجه مع Airbrush Flawless Lip Blur بلون Ruby Blur.

أمّا الإطلالة الثانية، فتمّ التركيز فيها على مكياج العينين، نزولًا عند طلب زهير مراد الذي أرادها أن تعكس الطابع الغوطيّ (Gothic)، فاختيرت التدرّجات الترابيّة من علبة ظلال الجفون Super Nudes Easy Eye Palette، التي عزّز جمالها آيلاينر Classic Black. وتمّ تنسيق مكياج العيون هذا مع أحمر شفاه Airbrush Flawless Lip Blur بلون Pillow Talk.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن أجمل أفكار المكياج من عروض الأزياء الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية