5 أسرار جماليّة كشفتها عارضة الأزياء كارلا بروني لتبدو أصغر بـ 10 سنوات في عامها الـ 54

اسرار جمال تطبقها كارلا بروني لتبدو اصغر بسنوات

مصدر الصورة: Shutterstock

إذا التزمتِ بتطبيق اسرار جمال تطبقها كارلا بروني لتبدو اصغر بسنوات، تأكّدي من أنّك ستتميّزين ببشرة شابة ومتألّقة وخالية من آثار الشيخوخة، مثل التجاعيد والترهّلات والتصبّغات الداكنة، إذ أنّها من النجمات اللواتي لا تظهر عليهنّ آثار التقدّم بالسن رغم تخطّيهنّ عمر الأربعين.

ias

رغم أنّها بلغت الـ 54 من عمرها، ما زالت عارضة الأزياء كارلا بروني وزوجة الرئيس الفرنسيّ السابق نيكولا ساركوزي، من أجمل النجمات، فهي تلفت الجميع ببشرتها الشابة، التي تتمتّع بها لأنّها تطبّق الخطوات التالية في روتين العناية بها.

لا تضع الكثير من المكياج

تتجنّب كارلا بروني تطبيق الكثير من مستحضرات المكياج، وتحديدًا تلك التي تمنعها من التنفّس، مثل الفاوندايشن الذي تستبدله بكريم الـ BB ومصحّح اللون.

تدلّك وجهها

في أحد اللقاءات التي أُجريت معها، أكّدت كارلا بروني أنّها تدلّك بشرتها يوميًا، لتعزيز الدورة الدموية فيها ودخول الأوكسيجين إليها، وبالتالي التخلّص من الانتفاخات في محيط العينين، والحفاظ على بشرة متألّقة. وبالمناسبة، أخبرناك سابقًا عن تقنية مساج تشدّ البشرة وتخلّصها من التجاعيد.

> تشدّد كارلا بروني على ضرورة أن تهتمّ المرأة ببشرتها مع تقدّمها بالسنّ.

تنتبه لنوعيّة الطعام

تتجنّب كارلا بروني قدر الإمكان تناول الأطعمة التي تتسبّب بظهور الشوائب في البشرة، مثل تلك الغنيّة بالزيوت والسكريّات، وتختار غالبًا المغذيّة التي تحتوي على عناصر تجدّد الخلايا وترطّب البشرة، مثل الفاكهة والخضار والمأكولات الغنيّة بالبروتين.

توفّر العناية اللازمة لبشرتها

تحرص كارلا بروني على اتّباع روتين العناية بالبشرة، حيث تطبّق الكريمات المناسبة لنوعيّتها والتي يصفها لها طبيب البشرة، وتطبيق الماسكات التي تحتوي على تركيبة تغذّيها من أعماقها وتجدّد الخلايا، كما الموجودة في أي مستحضر للعناية بالبشرة تطبّقه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية