5 أسرار جماليّة أخفتها مارلين مونرو عمّن حولها لتكون دومًا الأجمل

اسرار جمال مارلين مونرو

الصورة من oc.wikipedia.org

رغم مرور سنوات على وفاتها، ما زالت اسرار جمال مارلين مونرو محطّ اهتمام الكثيرات، إذ اشتُهرت بملامحها الجذّابة التي جعلتها من أجمل السيدات التي تركت تأثيرًا كبيرًا بعد رحيلها. وهنا، نذكّرك أيضًا بأسرار جمال النجمات قديمًا في ظلّ غياب تقنيات التجميل.

ias

الحيل الجماليّة التي اعتمدتها هذه النجمة الراحلة، خرجت إلى العلن بعدما كشفها مقرّبون منها من خبراء الجمال الذين اهتمّوا بإطلالتها وغيرهم، وها إنّ ياسمينة تعرضها لكِ اليوم، لتستفيدي منها وترتقي بإطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الجاذبيّة.

تدليك قدميها بزيت الزيتون

كانت مارلين مونرو تدلّك قدميها بمزيج من زيت الزيتون والفازلين، لتحميهما من الجفاف وما ينتج عنه من قشرة وتشقّقات واحمرار، ولذا كان ملمسهما دومًا حريريًّا جدًا.

توفير العناية اللازمة للبشرة

كانت مارلين مونرو تتمتّع ببشرة صافية وجميلة، وذلك يعود للاهتمام الكبير الذي كانت توليه لها، إذ كانت تحرص على تنظيفها يوميًّا وتطبيق الكريم المرطّب والأقنعة اتي تحتوي على تركيبات تغذّي البشرة.

الإكثار من شرب السوائل

التزمت مارلين مونرو بشرب الكثير من المياه والعصائر الطبيعية، الأمر الذي جعل بشرتها مرطّبة دائمًا، والذي مدّ جسمها بالكثير من العناصر الضروريّة لصحّة جيّدة، وكذلك لبشرة مشرقة وشعر صحيّ.

> طبّقي هذه الخطوات الجماليّة لتتميّزي بإطلالة ملفتة في كلّ الأوقات.

تطبيق الكريم الواقي من أشعّة الشمس

حرصت مارلين مونرو على تطبيق الكريم الواقي من أشعّة الشمس يوميًّا، وذلك لتحمي بشرتها من أضرارها التي تسبّب ظهور البقع الداكنة وتسرّع ظهور آثار التقدّم بالسنّ من تجاعيد وترهّلات.

تطبيق الفازلين قبل العطر

هو كان من أهمّ المستحضرات بالنسبة لمارلين مونرو، إذ كانت تستخدمه لمختلف الغايات الجماليّة، ومن بينها تدليك القليل منه على المناطق التي سترشّ عليه العطر، وتحديدًا خلف الأذنين وعلى معصم اليد، وذلك من أبرز الطرق السرية لتثبيت العطر، ولذا كانت نفحاته تدوم طويلًا وتفوح منها لساعات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية