إليك اسماء ادوات المكياج بالعربي!

اسماء ادوات المكياج بالعربي

إن كنت تتساءلين ما هي اسماء ادوات المكياج بالعربي فتعرفي مع ياسمنية في هذا المقال على أهم هذه الأسماء وإكتشفي دواعي استخدام كل واحدة منهم.

ias

من المعروف أن أدوات المكياج هي من أهم مستحضرات التجميل التي تشتريها المرأة، ولكن هل تعلمين ما هي أسماء هذه الأدوات باللغة العربية؟

Concealer- كونسيلر

يُعتبر الكونسيلر من أساسيات المكياج والذي لا تكمل إطلالتك بدونه وهذا لأنه يساعدك بإخفاء علامات التعب والهالات السوداء تحت عيونك، ومن هنا ننصحك بإختيار الكونسلير المناسب لبشرتك والذي يكون من أهم الماركات العالمية لتضمني إطلالة بلا شوائب.

Foundation – كريم الأساس أو الفاونديشن

لا شك أن الفاونديشن أو كريم الأساس هي من أهم أدوات المكياج التي تعمل على توحيد لون بشرتك وتُخفي شوائبها ومشاكلها كالحبوب، التجاعيد وعلامات التعب. وعند إختيار كريم الأساس، إختاريه بالدرجة التي تُلائم بشرتك!

Beauty Blender- إسفنجة المكياج

تُعتبر البيوتي بلندر أو إسفنجة المكياج من الأدوات التي أحدثت ثورة في عالم التجميل والمكياج واُعتبرت من الأدوات التي من الصعب التخلي عنها. فهي تتميز بسهولة إستخدامها وتعمل على مزج المكياج من دون إلحاق تغيير بقوام البشرة أو درجة لونها.

Blush- أحمر الخدود

لا شك أن أحمر الخدود هو من الخطوات الأساسية التي تُكمل إطلالاتك وتمنحك إطلالة أنثوية وناعمة، فإختاري اللون الوردي وضعي القليل من أحمر الخدود على الفرشاة المُخصصة ومديه على خدودك.

Eyeliner- أيلانير

حدد عينيك وابرزي جاذبيتها بإستخدام الأيلانير الذي يُعتبر من أساسيات مكياج العيون، واحرصي على إختيار رسمة الآيلانير المناسبة لشكل عينك.

Mascara- ماسكرا

إستكمالاً لمكياج العيون، ضعي المسكرا للحصول على رموش طويلة وكثيفة وإختاريها من الماركات العالمية كي تتجنبي الإصابة بحساسية أو تهيج في العين وامسحي الماسكرا دائماً قبل النوم كي تحافظي على رموشك وعيونك.

Eye shadow- ظلال العيون

اكملي مكياج عيونك بوضع ظلال العيون الذي يمنحك إطلالة اكثر جاذبية وجمال وإختاري ظلال العيون الذي يناسبك وضعيه على عيونك بإستخدام الفرشاة المناسبة.

Highlighter- هايلاتير

إمنحي بشرتك الإشراقة والإضاءة المميزة من خلال وضع الهايلاتير الذي يأتي بقوام سائل وجاف، فلا تترددي بوضع هذا المنتج في الأماكن المناسبة والتي تعُتبر الوجنتين من أهمها.

أحمر الشفاه

لتحلصي على إطلالة متكاملة، لا تنسي وضع أحمر الشفاه الذي يبرز المكياج ويمنحك إطلالة ناعمة وجذابة، وإن كنت تنوين إعتماد الجرأة، إختاري أحمر الشفاه الأحمر أو الوردي لإطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة.

بعد أن تعرفت على أسماء أدوات المكياج بالعربي، إكتشفي ما هي أسماء ماركات المكياج العالمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية