اسماء تسريحات الشعر وشكل الوجه المناسب لها

اسماء تسريحات الشعر

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم اسماء تسريحات الشعر التي يمكن أن تختاري منها ما يناسبك ويناسب شكل وجهك وتتمتعي بالاطلالة الجذابة في يومياتك ومناسباتك.

ias

كشفنا لك سابقاً أجمل ألوان صبغات الشعر بما يتلاءم مع لون بشرتك، لكن تسريحات الشعر يمكن ان تنعكس على إطلالتك إذا لم تكن ملائمة لشكل وجهك.

للوجه البيضاوي

يتناسب مع صاحبات الوجه البيضاوي جميع أشكال التسريحات والقصات والشعر، فيمكنك أن تعتمدي قصة الشعر المدرجة التي تمنحك إطلالة حيوية بالإضافة إلى قصات الشعر القصير التي تضفي جرأة على مظهرك. كما يمكنك الاعتماد على قصات الشعر الطويل.

للوجه البيضاوي
مصدر الصورة موقع pinterest

الوجه الطويل

إذا كان شعرك طويلاً فمن الأفضل أن تتجنبي قصات الشعر الطويلة جداً أو القصيرة جداً. يجب أن تعتمدي على القصات متوسطة الطول، كما يمكن أن تعتمدي القصة متساوية الطول من الخلف والمدرجة في الأمام.

الوجه الطويل
مصدر الصورة موقع pinterest

الوجه المربع

إن كنت من صاحبات الوجه المربع فبالطبع تحتاجين إلى إطالته، من هنا ضرورة أن تعتمدي على قصة شعر مدرجة تضفي حيوية على إطلالتك، كما ضرورة الابتعاد عن القصات التي تعرض الجبين، لذلك، ننصحك بعمل غرة.

الوجه المربع
مصدر الصورة موقع pinterest

الوجه على شكل قلب

من الضروري أن تعتمدي في القصة للوجه على شكل قلب القصات المنسدلة والتي لا تبرز خديك وذقنك أكثر، لذلك ننصحك دائماً بالاعتماد على قصات الشعر المدرجة.

واكتشفي أيضاً لون الشعر المناسب للبشرة القمحية إستوحيه من النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية