إطلالات تثبت أنّ الملابس باللون الزيتي رائعة على كلّ من تحب أن تكون مميّزة

اطلالات تثبت ان الملابس باللون الزيتي رائعة على كل من تحب ان تكون مميزة

مصدر الصورة @bittersweetcolours: الحساب الرسمي للبلوغر Veronica Popoiacu

نعرض لك اليوم اطلالات تثبت ان الملابس باللون الزيتي رائعة على كل من تحب ان تكون مميزة، لكي تسرعي وتتسوّقينها في حال لم تكن موجودة في خزانتك بعد، ذلك لأنّها من ألوان الملابس التي تضفي عليك الروعة في الخريف، كما في كلّ مواسم السنة.

ias

حان الوقت لتجرّبي صيحات موضة لم تعتمديها سابقًا، ومن بينها قطع الملابس الزيتية، إذ أنّ هذا اللون يتناسب مع كلّ تدرّجات البشرة، ويضاعف روعة ستايلك، خصوصًا في الأيام العاية حين تريدين لفت الانظار بإطلالة جديدة لم يسبق أن اعتمدتها كثيرًا.

البلايزر الطويلة الزيتية رائعة!

إذا كنت من مواكبات الموضة، فحتمًا لفتتك البلايز الطويلة التي برزت بمختلف الألوان، ومن بينها الزيتي. تسوّقيها سواء باللون الموحّد أو مزيّنة بنقشات، ونسّقيها مع بلوزة زيتية، وسروال أو شورت بلون مختلف إنمّا متناسق، ولا تنسي اعتماد أكسسوارات ومجوهرات تمنحك لمسات مميّزة.

فستان بهذا اللون بتصميم جذّاب!

هذه الصورة وحدها كفيلة بأن تثبت لك روعة الفستان الضيّق باللون الزيتي، والذي سيضاعف جمالك إذ نسّقته خصوصًا مع حذاء ذهبي ومجوهرات أنثوية أنيقة. إذا كان هذا الفستان من الملابس المثالية لشكل جسمك، فأنت حتمًا محظوظة، وإذا لا اختاريه بقصة أخرى تناسبك.

الإطلالة الموحّدة بالزيتي

اختاري قطع ملابس لاللون الزيتي، ونسّقيها مع حقيبة وقبّعة وحذاء باللون نفسه، وانظري إلى المرآة لتتفاجئي بإطلالتك الرائعة! جميع صديقاتك وكلّ من ستراك ستفكّر باعتماد هذا اللوك لشدّة روعته!

> لا تخافي من أن تكوني مميّزة وتكشفي عن لونك المفضّل.

المعطف خيار رائع أيضًا

من أجمل تصاميم المعاطف التي لفتتنا هذا الشتاء، هي تلك المصنوعة من خامات دافئة باللون الزيتي، والتي بإمكانك اختيارها سواء بالقصة الطويلة أو القصيرة، لتتميّزي بستايل عصري يجعلك محطّ أنظار الجميع.

وما رأيك بالسروال الجلدي؟

السروال الجلدي هو من صيحات الموضة المفضلة لدى النجمات هذا العام، فتخيلي كم ستبدو إطلالتك مذهلة إذا اخترته باللون الزيتي ونسّقته مع حذاء كلاسيكي باللون نفسه، وقميص أبيض أنثوي أنيق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية