الإمارات تبهر العالم عبر إكسبو 2020 دبي باحتفال افتتاحي روعته تفوق التوقّعات!

افتتاح اكسبو 2020 دبي في الامارات

مصدر الصورة: موقع CNN

افتتاح اكسبو 2020 دبي في الامارات أذهل كلّ المتابعين بأجوائه التي فاقت التوقّعات، فهو الحدث المنتظر الذي تمّ تأجيله بسبب جائحة كورونا بعدما كانت انطلاقته متوقّعة في العام الماضي.

ias

مساء اليوم، انطلق هذا المعرض المنتظر والأول من نوعه، بعد سنوات من تحضيرات جمعت بين خبرات كثيرة، والهدف، دعوة الزوار لاستكشاف ابتكارات حديثة ستحدث تأثيرات إيجابيّة في حياتنا وترتقي بالواقع نحو أفضل المعايير.

مشاركة لأهم النجوم

عدد من أهم النجوم العرب شاركوا في هذا الحدث الفريد، أبرزهم حسين الجسمي وأحلام ومحمد عبده، وغيرهم من الفنانين العرب، إضافة إلى مشاهير عالميّين، من بينهم أندريا بوتشيلي وإيلي غولدينغ وعازف البيانو الصيني لانغ لانغ والفنانة أنجيليك كيدجو، والمغنية ومؤلفة الأغاني أندرا داي.

تأثيرات رائعة

التأثيرات البصرية الرائعة للابتكارات التكنولوجية جعلت هذا الحفل من أروع الفعاليات التي شهدتها البشريّة، وأثبتت قدرات القيّمين عليه والمشاركين فيه المذهلة بالإتيان بأحدث الابتكارات التكنولوجية وأكثرها روعة.

ويتوقع القيّمون على اكسبو 2020 دبي استقبال قرابة 25 مليون زائر ضمن فاعليات المعرض الذي يستمر ستة أشهر، والذي يحمل شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل".

وقد شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأخوه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفل الافتتاح الرسمي للمعرض "إكسبو 2020 دبي"، حيث نقلا تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وترحيبه وأمنياته بالتوفيق لممثلي الدول ووفود المنظمات والهيئات والمؤسسات الدولية المشاركة.

وبالمناسبة، اكسبو 2020 دبي كان قد فتح أبوابه للجولات السياحية منذ الـ 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية