افتتاح متجر Temperley London الجديد في دبي مول

متجر Temperley London الجديد في دبي مول

تفتتح أليس تمبرلي، مصممة الأزياء البريطانية الحائزة على وسام الإمبراطورية البريطانية، متجرها الجديد ضمن منطقة الأزياء Fashion Avenue في دبي مول، بعد أن أطلقت"من تتجرأ تربح" كشعار مجموعة Temperley London لشتاء 2019. وقد حضر حفل الإفتتاح كبار الشخصيات، وسجّل ذلك تدشين الموقع الثالث لعلامة Temperley London بعد موقعها الرئيسي العالمي في حي مايفير ضمن العاصمة لندن، ومتجرها في "ذا جيت مول" في قطر.

ias
مجموعة Temperley London في دبي مول

وسيفتتح متجر Temperly London أبوابه مع مجموعة موسم خريف وشتاء 2020، حيث تستوحي إلهامها من طابع مدينة شانغهاي في حقبة الثلاثينيات، والذي تثريه النقشات الفريدة من الزخارف المشغولة يدوياً والمستوحاة من اللوحات الفنية الصينية، بينما تبرز تفاصيل لافتة من ريش طائر الفينيق الأسطوري وأعمدة الدخان ونقشات الأزهار المتفتحة ضمن لمسات التطريز المتقنة.

أليس تمبرلي الحائزة على وسام الإمبراطورية البريطانية
أليس تمبرلي الحائزة على وسام الإمبراطورية البريطانية

> يغمرني الحماس لإطلاق متجري الجديد في "دبي مول"، الذي يشكل وجهة مثالية لـ Temperley London، وآمل أن تشهد العلامة مزيداً من التوسع على مستوى المنطقة. ولطالما استوحيت إلهامي من منطقة الشرق الأوسط، حيث أعتزم تصوير الحملة الإعلانية لمجموعة موسم صيف 2020 في إمارة دبي، وذلك أثناء زيارتي لها في يناير مطلع العام المقبل – أليس تمبرلي

مجموعة Temperley London في دبي مول

هذا وتشتهر أليس تمبرلي بشغفها بالحركة البوهيمية العصرية، حيث يبرز التراث البريطاني العريق في أسلوبها ضمن إطار عصري يحمل طابعاً عالمياً. وتستحوذ العلامة على إعجاب ومتابعة المشاهير وعشاق الموضة حول العالم، وتواصل توسيع نطاق عملها على الصعيد الدولي من خلال افتتاحها متجرها الفاخر الجديد Temperley London في الطابق الأرضي من منطقة الأزياء Fashion Avenue ضمن دبي مول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية