افضل الوجهات السياحية التي يزورها المشاهير هذا الصيف

افضل الوجهات السياحية

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام demetozdemir@ وtaimalfalasi@

نخبرك اليوم عن افضل الوجهات السياحية التي يزورها المشاهير هذا الصيف، والتي تحوي معالم طبيعيّة وأثريّة رائعة، إضافة إلى مرافق تضمن تمضية عطلات مثاليّة، من منتجعات ومطاعم ونقاط تسوّق وغيرها.

ias

يعدّ فصل الصيف من أفضل الأوقات للسفر، خصوصًا وأنّ سكان الدول العربيّة التي تشتدّ الحرارة فيها خلال أشهره، يجدون من تمضية العطلات في دول أخرى تمتاز بطقسها المعتدل، فرصة للهروب من الحرّ وكذلك للاستمتاع بأجمل الأوقات سواء مع أفراد العائلة أو مع الأصدقاء. وفي حال لم تخطّطي لوجهتك المقبلة، اطّلعي على الأماكن التي زارها المشاهير أخيرًا، لتكون مصدر إلهام لك.

تيما الفلاسي: أجمل الوجهات في إيطاليا

تعيش الانفلونسر الإماراتيّة تيما الفلاسي لحظات رائعة هذه الصيف، إذ تقوم بجولة على أروع الوجهات المثاليّة لشهر العسل في إيطاليا، وأبرزها، بحيرة كومو، ميلانو وتوسكاني. تتميّز كلّ من هذه الوجهات بمعالم تجعلها تستقطب أعدادًا كبيرة من الزائرين سنويًّا، فلتكن على لائحتك لهذا الموسم إذًا!

ديميت أوزديمير: بودابست

تحتوي بودابست نقاط جذب كثيرة، تجعلها تستقطب أهمّ مشاهير العالم، ومن بينهم ديميت أوزديمير التي أمضت عطلة رائعة فيها وثّقتها بصور شاركتها على حسابها على انستغرام مع متابعينها.

هاندا أرتشيل: سانتوريني

نشرت الممثّلة التركيّة هاندا أرتشيل الأسبوع الماضي، صورًا وفيديوهات توثّق الأوقات التي أمضتها في جزيرة سانتوريني اليونانيّة، والتي تتّسم بمناظرها الرائعة للبحر، وبفنادقها ومطاعمها المعروفة بجدرانها البيضاء. تعدّ هذه الوجهة من أفضل أماكن العالم لتمضية شهر العسل، كما لتحتفلي وزوجك بتجديد حبّكما.

نانسي عجرم: لندن

تخصّص نانسي عجرم وقتًا كبيرًا لتمضيه مع زوجها وأولادها، وقد ذهبت وإيّاهم هذا الصيف إلى لندن التي تستقطب عددًا كبيرًا من الزوّار العرب، لما تحتويه من متاجر فاخرة وشوارع كبيرة ومطاعم متنوّعة، إضافة إلى المتاحف

جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو: اسبانيا

يحظى كريستيانو رونالدو وأولاده وجورجينا رودريغيز بأوقات مسليّة جدًا في جزر اسبانيا، حيث ينعمون بلحظات خاصّة على متن اليخت، ويستمتعون بالأجواء الصيفيّة والمناظر المذهلة للبحر وما يحيط به من جبال وشاطئ.

درة زروق: الساحل الشمالي في مصر

تمضي درّة زروق عطلات ممتعة هذا الصيف، ومن بينها في الساحل الشمالي في مصر الذي يشتهر بأنّه من الأماكن التي تستقطب المشاهير العرب، بفضل شواطئه الرمليّة الكبيرة، وما يمكن ممارسته من ألعاب مائيّة في بحره، إضافة إلى منتجعاته الفاخرة.

ختامًا، نذكّرك بأننا أخبرناك عن أفكار لتمضية أجمل العطل في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية