أفضل أنواع خبز للرجيم وخسارة الوزن

افضل خبز للرجيم

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

سنكشف لك اليوم عن افضل خبز للرجيم، الذي يساعدك على حرق الدهون من الجسم وخسارة الوزن سريعًا لتتمتعي بجسمٍ رشيق ونحيف. بالمناسبة تعرفي على عدد السعرات الحرارية في الخبز الأبيض.

ias

إذا كنت تسعين لفقدان الوزن أو الحفاظ على وزن صحي، فمن المهم أن تختاري أنواع الخبز المناسبة التي تتناسب مع نظامك الغذائي.

خبز القمح الكامل (Whole Wheat Bread)

يعتبر خبز القمح الكامل خيارًا ممتازًا للرجيم وخسارة الوزن، حيث يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية والمغذيات الهامة. تحتوي قشور الحبوب الكاملة على الألياف التي تساعد في الشعور بالشبع وتحسين هضم الطعام.

أفضل أنواع خبز
مصدر الصورة موقع Adobe Stock

خبز الحبوب الكاملة المتعددة (Multigrain Bread)

يتكون هذا النوع من الخبز من مزيج من حبوب القمح الكاملة والشوفان والشعير، وتعتبر تركيبته غنيّة بالألياف والبروتين والفيتامينات والمعادن.

خبز الشوفان (Oat Bread)

يعتبر خبز الشوفان خيارًا صحيًا للرجيم، حيث يحتوي على نسبة عالية من الألياف القابلة للذوبان، مما يساعد على خفض مستويات الكولسترول في الجسم والشعور بالشبع.

خبز السبيلتز (Sprouted Grain Bread)

يتم إعداد خبز السبيلتز من حبوب القمح المُفزرة، وهي تحتوي على عناصر غذائية أعلى وسهلة الهضم. يحتوي هذا النوع من الخبز على نسبة عالية من الألياف والبروتينات التي تحفز عملية الحضن وتخلصك من الدهون المتراكمة في الجسم.

إذًا هذه أفضل أنواع الخبز التي تساعدك على خسارة الوزن سريعًا، واطلعي أيضًا على بدائل مثالية لتستغني عن الخبز في نظامك الغذائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية