افضل عطر روبرتو كفالي النسائي لنفحات تأسر القلوب

افضل عطر روبرتو كفالي

ان افضل عطر روبرتو كفالي هو من العطور النسائية الجذابة التي تحتاجين الى ان تكون موجودة ضمن مجموعتك. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على خصائصها.

ias

1- عطر Paradiso Assoluto:

افضل عطر روبرتو كفالي

يتميز هذا العطر بنفحات العذبة والمنعشة من الحمضيات، مقدمة هذا العطر بنفحات الفلفل الوردي مع البرغموت والجريب فروت والليمون ليأتي قلب العطر بنفحات الياسمين البري مع الزنبق وقاعدة العطر بنفحات الباتشولي وخشب الصندل والفانيلا والكشنير.

2- عطر Florence:

افضل عطر روبرتو كفالي

تم اصدار هذا العطر عام 2017، من العطور الشرقية الجذابة، مقدمة هذا العطر بنفحات اليوسفي والكشمش الاسود مع قلب العطر برائحة براعم البرتقال مع والجريب فروت وقاعدة العطر بنفحات الباتشولي والمسك والعنبر.

3- عطر Just Cavalli:

افضل عطر روبرتو كفالي

هو من العطور الفرنسية المفعمة بالانوثة بنفحات ساحرة من الازهار. تم اصداره عام 2013 يتميز بمقدمة عطر مع زهر البرتقال وقلب العطر بنفحات زهرة تاهيتي وقاعدة العطر من خشب الورد الناعم.

4- عطر Nero Assoluto:

افضل عطر روبرتو كفالي

هوعطر نسائي بنفحات العود تم اصداره عام 2013، يتميز بمقدمة عطر تمع بين الاوركيد والحمضيات مع قلب العطر برائحة الفانيلا مع قاعدة العطر الأخاذة التي تجمع بين الاخشاب مثل خشب الصندل وخشب الارز والعورد.

إذاً، من هذه المجموعة المميزة من عطور روبيرتو كافلي يمكنك ان تختاري عطرك المناسب، وننصحك باتباع بعض النصائح التي تساعدك على تثبيت العطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية