عطر لانكوم الجديد نفحات عذبة لامسياتك الراقية

افضل عطر لانكوم الجديد

ان افضل عطر لانكوم الجديد هو الخيار الانسب لاطلالتك وامسياتك الراقية لتلفتي الانظار بنفحات عطرية عذبة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اجملها.

ias
  1. عطر Parfait de Rôses:من اجمل العطور النسائية، تركيبته مذهلة تشمل خلاصتين مستخرجتين من وردة روزا سنتيفوليا. فنتج عن تقطير هذه الوردة عطرٌ يتميّز بعذوبة الأزهار والفاكهة الطبيعية التي تستحضر إلى الأذهان رائحة حقول الورد التي تتمايل مع نسيم مدينة غراس العليل.
  2. عطر Rôses Berberanza: من العطور الشرقية الفريدة، مع خلاصتين مستخرجتين من الورد الجوري. تبرز نعومة رائحة الخلاصة المركّزة للورد، مع نسماتها العشبية، لتذوب في نفحات البتلات المنعشة التي ينضح بها زيت الورد. ويتعانق الورد الجوري التي تمّ تعزيز رائحته مع شذا الزعفران النادر والراقي، وأريج زيت المندرين مع مزيج التوابل والفستق الذي يساعد على إبراز رائحة بوربون الفانيليا الجذابة ومزيج التوت والعود الدخاني الأنيق.
  3. عطر Jasmins Marzipane: من إبتكار دومينيك روبين، يتميّز هذا العطر ببصمته الأنثوية الآسرة إذ يمزج بتركيبته نوعين من نبات الياسمين لينمحك شعوراً بالحيوية والإنتعاش والتوهّج.
  4. عطر Ôud Ambroisie: من إبتكار الياس إرمينيديس، يتميّز هذا العطر بمزيجه الخشبي الثلاثي ليمنحك رائحة جذابة وآسرة خصوصاً كونه يناسب المرأة التي تبحث عن عطرٍ زهريٍّ وشرقيٍّ في الوقت عينه.
  5. عطر La vie est belle: عطر بسيط وانيق يشعرك بالسعادة والمرح. يحمل نفحات بسيطة من رائحة المشمش الاسود مع الياسمين وزهور البرتقال والفانيليا. من العطور الفريدة للمرأة التي تريد ابراز جاذبيتها وتتألق.
  6. عطر Trésor: يحمل هذا العطر نفحات من الحب الرومانسية والاناقة. مصمم ليذكرك بلحظاتك الثمينة ، يفوح منه عطر برائحة الورد والليلك كع عبير الفواكه الذي يجمع بين زهور الخوخ والمشمش. هذا العطر مناسب للمرأة الحالمة التي تقدر الشعور بالحب.

ان عطور لانكوم الجديدة قد تكون خياراً مثاليا بالنسبة لك لتزيني اطلالتك، ولكن احرصي على اختيار عطر يليق بك..

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية