افضل العطور النسائية بين القديم والجديد اختاري الافضل

افضل عطور جيفنشي

ان اختيار العطر المناسب من شأنه ان يساعدك على التمتع باطلالة متكاملة وجذابة وتلفتي انظار من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. افضل عطور الجديده
  2. افضل عطور الجسم
  3. افضل عطور القديمه

1- افضل عطور الجديده

افضل عطور ماركة ديور

إذا كنت تبحثين عن مجموعة من عطور الجديده التي يمكن ان تضفي سحراً وجاذبية على اطلالتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على افضل عطور الجديده.

1- عطر بوشرون كواتريه: تم اصدار هذا العطر عام 2018. يتميز بقاعدة العطر برائحة الكشمش الاسود مع اليوسفي والبرغموت مع قلب العطر بنفحات الورد مع براعم الخوخ والياسمين وقاعدة العطر بنفحات الباتشولي والنجيل الهندي والمسك والفانيلا. هذا العطر مناسب ليومياتك وامسياتك.

2- عطر رومانتينا: من اجمل العطور الجديده في وجوه، تركيبته من المسك مع نفحات باقة من الزهور البيضاء التي تمتزج فيها براعم زهور البرتقال مع الياسمين والورد ونفحات عطرة وجذابة من السوسن والاوسمنتوس.

3- عطر جود جيرا فيلفيت: هذا العطر من مجموعة كارولينا هيريرا مقدمة هذا العطر تجمع بين البرغموت والليمون واللوز والقهوة مع قلب العطر برائحة مسك الروم والياسمين براعم البرتقال والورد البلغاري والسوسن مع قاعدة العطر تختتم برائحة المسك والكاكاو والتونكا وخشب الصندل والفانيلاوحلوى اللوز وخشب الارز والكشمير والقرفة والباتشولي.

4- عطر ماي بربري بلوش:هو من العطور النسائية التي تنبض بانوثة ونعومة الازهار، لتضفي سحراً وجاذبية على اطلالة المرأة. هذا العطر يبدأ بنفحات الليمون والرمان مع قلب العطر تتوسطه رائحة براعم الورد والتفاح الاخضر وزهرة ابرة الراعي مع قاعدة العطر

2- افضل عطور الجسم

افضل العطور النسائية

من الضروري ايضاً ان تحرصي على تعطير الجسم وذلك، عبر اختيارافضل عطور الجسم، التي تضفي سحراً خاصاً على مظهرك. من هنا اخترنا ان نعرفك على عطور الجسم.

1- عطر Sweet Pea by Bath & Body Works: يشتمل هذا العطر المخصص للجسم على مجموعة من الروائح المنعشة والجذابة. ويجمع هذا العطر بين رائحة الفريزيا والتوت البري والالوفيرا لتشكل تركيبة خفيفة ومنعشة لتشعري بالنشاط والحيوية طوال اليوم.

2- عطر Love Spell by Victoria’s Secret: هذا العطر المميز من مجموعة فيكتوريا سيكريت، وهو بمزيج ناعم من نغمات الكرز والخوخ والزهور والصبار والبابونج. هذه المكونات ستمنحك رائحة منعشة وجذابة للغاية وستعزز أناقتك وتألقك.

3- عطر Pink Grapefruit by the Body Shop: هو من عطور الجسم الخفيفة والمنعشة وهو خيار مثالي لك ويشمل في تركيبته المكسرات والازهار والجريب فروت التي تعزز شعورك بالانتعاش والحيوية وتركيبته تدوم لفترة طويلة.

4- عطر Hawaiian Ginger by Calgon: يشتمل هذا العطر على مجموعة من روائح الفواكه الاستوائية مع مزيج من الليمون والزنجبيل والمسك مع نغمات تجسد جمال الطبيعة لتضفي على جسمك رائحة خفيفة وجذابة.

3- افضل عطور القديمه

افضل عطورات فرنسيه نسائيه

أما إذا كنت تحنين الى عطور القديمه التي تعيديك الى الزمن الجميل، فمن الضروري ان تتعرفي معنا على هذه المجموعة من افضل عطور القديمه التي اخترناها لك.

1- عطر اماريج من جيفنشي: هذا العطر اطلق عام 1991، من افضل عطور قديمه، يبدأ العطر بمزيج من براعم البرتقال، البرقوق، اليوسفي، ازهار البنفسج، الخوخ، زهر البرتقال واخشاب الورد. يتوسط هذا العطر مزيج من التوت الاحمر، زهر القرنفل، مسك الروم، العنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة عطر من خشب الصندل اعنبر والمسك. هذا العطر يدوم طويلاً ويناسب الليل والنهار.

2- عطر Silences: اصدر هذا العطر عام 1978، كقدمة هذا العطر بنفحة براعم البرتقال مع البرغموت والليمون والروائح العشبية والقرفة وقلب العطر برائحة زهور السوسن، والياسمين والنرجس والورد وزنابق الوادي، وقاعدة العطر برائحة النجيل الهندي والمسك وخشب الصندل وطحالب البلوط وخشب الارز.

3- عطر Nuits De Sherrer: تم اصدار هذا العطر عام 1994، يجمع هذا العطرربين رائحة البرتقال وخشب الصندل والزنبق والعنبر والبنفسج والتفاح الاخضر، والفريزيا والفانيلا والياسمين والبخور والبرغموت والورد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية