افضل عطور باريس غاليري لنفحات تأسر قلوب من حولك

افضل عطور باريس غاليري

ان افضل عطور باريس غاليري هو ما تبحثين عنه من مجموعة العطور من الماركات العالمية المتوافرة لديها لتضفي لمسة مميزة على اطلالتك. لذلك تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- عطر Goldea The Roman Night من Bvlgari:

افضل عطور باريس غاليري

من اجمل عطور من مجموعة بلغاري المميزة بنفحاتها العذبة، تم اصداره عام 2017، مع مقدمة العطر بنفحات التوت والبرغموت والفلفل الاسود مع قلب العطر الياسمين ومسك الروم والفاوانيا وقاعدة العطر مع النجيل الهندي والباتشولي والمسك الاسود.

2- عطر The One من Dolce and Gabbana:

افضل عطور باريس غاليري

هو من مجموعة عطور دولتشي اند غابانا المميزة مع نفحاتها العطرية القوية. مقدمة العطر مميزة بنفحات البرغموت واليوسفي والخوخ والليتشي، مع قلب العطر مع الزنبق الابيض وقاعدة العطر مع الفانيلا ونفحات المميزة من العنبر والمسك الابيض.

3- عطر Because It’s You من Emporio Armani:

افضل عطور باريس غاليري

هو من مجموعة العطور الزهرية التي تم اصدارها عام 2017 يتميز مع مقدمة عطر من توت العليق وزهر البرتقال والليمون مع قلب العطر من الورد مع قاعدة العطر بنفحات من الفانيلا والمسك.

4- عطر Scandal من Jean Paul Gaultier:

افضل عطور باريس غاليري

هو من العطور المميزة من مجموعة جان بول غوتييه المميزة بنفحاتها العذبة. تم اصدار هذا العطر عام 2017. مقدمة هذا العطر برائحة البرتقال الاحمر واليوسفي مع قلب العطر برائحة العسل والغاردينيا والياسمين وزهر البرتقال وقاعدة العطر تجمع بين الباتشولي وشمع العسل والكاراميل.

5- عطر Sleek Suede من YSL:

افضل عطور باريس غاليري

من افضل عطور ايف سان لوران المميزة بنفحاتها الجذابة تم اصداره عام 2017. يجمع هذا العطر بتركيباته الجذابة بين حبات الكاكاو مع الجلود العود الطبيعية التي تمنحك نفحات شرقية فخمة.

إذاً هذه هي مجموعة عطور باريس غاليري النسائية الجذابة التي يمكنك ان تختاري منها ما يناسبك، ويمكنك ان تثبتي العطور بنصائح سهلة وبسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية