افضل عطور كالفن كلاين النسائية لنفحات يومية آسرة

افضل عطور كالفن كلاين النسائية

افضل عطور كالفن كلاين النسائية هي من الخيارات المثالية لك، والتي ستعرفك عليها ياسمينة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك لتلفتي انظار من حولك في امسياتك الراقية.

ias

ولا بد هنا من ان تحرصي على اختيار العطر النسائي المناسب الذي يتلاءم مع ذوقك لتكون اطلالتك ملفتة لنفحات عطرية ترضي ذوقك.

عطر Eternity Now:

افضل عطور كالفن كلاين النسائية

هو من عطور الازهار المنعشة التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك. مقدمة هذا العطر تجمع بين الليتشي والسفرجل والفطر وقلب العطر مع الفاوانيا والخوخ وزهر البرتقال وقاعدة العطر تجمع بين خشب الكشمير والمسك.

عطر Endless Euphoria:

افضل عطور كالفن كلاين النسائية

هو من العطور النسائية بنفحات انثوية ناعمة. تم اصدار هذا العطر عام 2014. مقدمة هذا العطر تجمع بين اليوسفي والبرغموت وازهار الكرز مع قلب العطر برائحة الورد والبنفسج والليلكي وقاعدة العطر تجمع بين البامبو وخشب الصندل.

عطر Beauty:

افضل عطور كالفن كلاين النسائية

هو من العطور الشتوية الدافئة، التي تناسب اطلالة المرأة العصرية. مقدمة هذا العطر تأتي بنفحات الرمان مع الكاكي والبرغموت اما قلب العطر فيجمع بين اللوتس والاوركيد لتنتهي بقاعدة العطر برائحة العنبر والبنفسج السائل,

عطر Escape:

افضل عطور كالفن كلاين النسائية

من عطور كالفن كلاين النسائية المميزة بنفحاتها التي تأسر قلوب من حولك. مقدمة هذا العطر تجمع بين المشمش والكزبرة والزبيب الاسود والبابونج والبرتقال وقلب العطر يجمع بين الخوخ والقرنفل والياسمين وقاعدة العطر تجمع بين خشب الصندل والعنبر والمسك والفانيلا وخشب الارز.

إذاً، هذه هي مجموعة العطور المميزة من كالفن كلاين، واكتشفي الطريقة الصحيحة لتطبيق العطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية