إليك افضل فاونديشن للجسم!

افضل فاونديشن للجسم

ان كنت تبحثين عن افضل فاونديشن للجسم فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على اهم أنواع كريم أساس للجسم واختاري منهم ما يناسبك ويعجبك لإطلالة خالية من الشوائب.

ias

إن كنت تريدين الحصول على بشرة متوهجة ومشرقة في المناسبات والأعراس خاصةً ان كنت ترتدين فستان مفتوح، يجب عليك وضع كريم اساس او فاونديشن للجسم. ومن هنا سنعرفك على افضل أنواع هذا الفاونديشن لتختاري منهم الأفضل.

كريم اساس للوجه و الجسم من ماك ستوديو

اضغطي هنا للحصول على هذا الفاونديشن

افضل فاونديشن للجسم

من أفضل أنواع كريم أساس للجسم هو هذا الكريم من ماك الذي يعتبر خفيف ومريح جداً ويعطي تغطية منخفضة الى متوسطة ولمسة نهائية حريرية طبيعية. من أهم ما يميز هذا الكريم أنه مناسب لجميع أنواع البشرة وأمه مضاد للماء ويدوم لحوالي 8 ساعات على الجسم.

كريم سالي هانسن

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

افضل فاونديشن للجسم

يعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع كريمات للرجلين وهذا لأنه يعطي توهج وإشراقة لا مثيل لها. فإذا كنت ترتدين تنورة قصيرة أو فستان قصير مميز، ننصحك بتطبيق هذا الكريم الذي يمنحك إطلالة وتغطية لا مثيل لها.

بخاخ كريم اساس الجسم للنساء

اضغطي هنا للحصول على هذا البخاخ

افضل فاونديشن للجسم

إن كنت تودين تغطية شوائب البشرة وخاصةً القدمين، ننصحك باستخدان بخاخ الفاونديشن هذا الذي يمنحك إطلالة طبيعية ويدوم طويلاً.

هذه هي اذاً أهم أنواع فاونديشن للجسم ننصحك بإختيارها، ويمكنك أيضاً إكتشاف طريقة عمل كريم أساس للجسم لإخفاء جميع الشوائب والعيوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية