افضل كريم لتبيض البشرة استعيدي نضارتها بخطوات بسيطة

افضل كريم لتبيض البشرة

ان الحصول على بشرة منعشة وجذابة يتطلب منك ان تقديم العناية المناسبة لبشرتك لتسعيدي نضارتها وجمالها وتتخلصي من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل كريم بيزلين للمنطقه الحساسه
  2. افضل كريم بيزلين للبشرة
  3. افضل كريم تفتيح من الماركات العالمية

1- افضل كريم بيزلين للمنطقه الحساسه

افضل كريم لتبيض البشرة

أن العناية بالمنطقة الحساسة وتبييضها تعد من الامور الاساسية في مجال عناية المرأة بجمالها. من هنا، اخترنا ان نعرفك على افضل كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسه وخصائصه.

انطلاقاً من تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه، يجب ان تعرفي ان هذا الكريم غني بالمواد الطبيعية المضادة للاكسدة التي تعمل على تفتيح لون المنطقة الحساسة.

كذلك يساعد كريم بيزلين للمنطقه الحساسه على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة التي تجعل البشرة بلون اغمق.

يعمل كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسه على ترطيب وتهدئة المنطقة الحساسة ليجعلها بملمسٍ أكثر نعومة وليونة.

ومن تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسه فهو يمتلك فعالية عالية في مجال تبييض البشرة بشكل آمن ونهائي.

يتكون كريم بيزلين للمنطقه الحساسه من زيت اللوز والسمسم وجوز الهند والحليب وشمع النحل وزيت الورد الجوري.

عند البدء باستعمال هذا الكريم ستساهمين في تنظيف البشرة وترطيبها على ان تطبقيه مرتين في اليوم على المنطقة الحساسة مع الحرص على تدليكه بلطف حتى تمتصه البشرة.

2- افضل كريم بيزلين للبشرة

افضل كريم لتبيض البشرة

أما إذا كنت تبحثين عن العناية المثالية لبشرتك ضمن مجموعة كريمات بيزلين، فقد اخترنا لك هذه المجموعة المميزة التي تعطيك عناية متكاملة للبشرة.

1- كريم UltraScreen Cream Invisible Sunfilter: يساعدك هذا الكريم على حماية بشرتك من اشعة الشمس الضارة ويحميها من ظهور التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة. هذا الكريم مناسب جداً للبشرة الحساسة ويستخدم قبل المكياج.

2- كريم whitening Day Cream: يتميز هذا الكريم بتقنية اللوميماكس الفريدة من نوعها والمفيدة بشكل فعال في تفتيح البشرة وتوحيد لونها. يساعد هذا الكريم على ترطيب البشرة وعلاج تجاعيد تحت العين، كما ويساعد على حماية البشرة من اشعة الشمس.

3- كريم Nourishing Facial Day Cream: يوفر هذا الكريم التغذية الكثفة لبشرتك ويمنحها الترطيب الذي تحتاج اليه. هذا الكريم يساعد ايضاً في الحفاظ على نضارة البشرة ويجعلها اكثر شباباً. يعمل على تغذية خلايا البشرة ويقوي الجلد ويحميه من اشعة الشمس.

3- افضل كريم تفتيح من الماركات العالمية

افضل كريم لتبيض البشرة

بعيداً عن ماركة بيزلين، يمكنك ان تختاري الكريم المناسب للعناية ببشرتك من هذه المجموعة من كريمات الماركات العالمية التي تمتلك فعالية عالية.

1- كريم L’oreal Paris Pearl Perfect: يناسب كريم لوريال باريس L’oreal Paris Pearl Perfect كل أنواع البشرة ويحميها من الاشعة فوق البنفسجية إذ يحتوي على SPF 15. وهو يفتح لون بشرتك ويعطيها بريقاً وتوهجاً.

2- Fair & Lovely كريم: كريم يوفر التبييض والحماية من فير ان لوفلي المتعدد الفيتامينات حماية ثلاثية من أشعة الشمس الضارة والأشعة الفوق بنفسجية وتبيض البشرة.

3- سيروم Neutrogena Fine Fairness: ينقي هذا الغسول من نيتروحينا المسامات ويحارب الحبوب ويقي من ظهورها. كما أنّه يبيض البشرة بطريقة مميزة كما أنّه يمتص الدهون الزائدة ويرطب البشرة.

4- كريم Garnier – White Complete: أهمية كريم غارنييه يرتكز فيه أنّه يقشر للبشرة ويحتوي على فيتامين C ومناسب لمتخلف أنواع البشرة، لكن لا يفضل استخدامه بكثرة للبشرة الدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية