افكار لهدايا البيت الجديد تسعد قلب العرسان

افكار لهدايا البيت الجديد تسعد قلب العرسان

مصدر الصورة: حساب freepik

تبحث العديد من النساء عن افكار لهدايا البيت الجديد وهذا كي تهنئ أصدقائها أو أقربائها، ومن هنا ستقدم لك ياسمينة أجمل الأفكار المميزة.

ias

بعد الإنتهاء من تحضير نفسك لحضور زفاف صديقتك، حان الوقت الآن للتفكير بالهدية المناسبة التي يمكنك تقديمها لها، لأن الإنتقال الى بيت جديد يعتبر حدث مهم وأساسي في حياتهم تسوده الإيجابية والحب والتفاؤل، ومن الضروري مشاركتهم هذه الفرحة من خلال تقديم هدية مميزة تعبر عنك وتعكس ذوقك.

أفكار لهدايا البيت الجديد

في ما يلي أجمل أفكار هدايا للبيت الجديد :

  • اللوحات والتحف: من الهدايا المميزة والراقية التي يمكنك إهدائها للعروسين في بيتهم الجديد هي اللوحات والتحف التي تعتبر زينة وإضافة رائعة للمنزل والتي تضفي على المنزل لمسة فنية مميزة.
  • الشموع العطرية: رغم أنها تكون قد جهزت المنزل بأكمله وإشترت كل ما تحتاجه، إلا أنها قد تنسى العديد من الأمور التي لا تعتبرها أساسية. ومن بين هذه الأمور هي الشموع العطرية التي تحتاجها العروس في المنزل لبعث أجواء الراحة والإسترخاء به. فلا تترددي بشراء الجميع بالروائح المميزة مثل الفيانيليا واللافندر وغيرها من الروائح المميزة.
  • أدوات المطبخ: تعتبر أدوات المطبخ من الأمور التي مهما اشترت منها المرأة تكون بحاجة للمزيد لها ، فأدوات المطبخ تعد هدية مثالية للبيت الجديد خصوصًا واذا كانت من علامة معروفة.

النباتات: هي من أجمل أفكار الهدايا للعرسان والتي تضفي أجواء إيجابية وحيوية في المنزل، فالنباتات أصبحت من أكثر الهدايا فخامة ورقي خصوصًا وأنها تساعد في زيادة جمال الديكور الداخلي للمنزل وتعمل على تنقية وتحسين الهواء.

هدايا للعروس الجديدة

أما اذا كنت تريدين إهداء العروس هدية مميزة وخاصة منك، إليك أفضل الأفكار:

  • المجوهرات: تعتبر المجوهرات من الهدايا القيمة والثمينة التي يمكن تقديمها للعروس إذ ان اهداءها لشخص يدل على العلاقة المميزة التي تربطكما وهي من الهدايا التي ستفرح العروس كثيراً.
  • المستحضرات التجميلية: يمكن ان تقومي بشراء مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل من الماركات العالمية وتقدميها للعروس، فهي ستحتاجها بالطبع بعد الزواج من اجل العناية باطلالتها.
  • العطور: من الهدايا المميزة ايضاً، يمكنك ان تختاري واحداً من افضل عطور العروس المميزة بنفحاتها العطرية العذبة التي تضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتها لتلفت الانظار.
  • النظارات الشمسية: بالطبع لم تفكري من قبل بتقديم نظاراتشمسية الى العروس، الا انها من الهدايا المميزة خصوصاً إذا كانت ستمضي شهر العسل في منطقة مشمسة. واختاريها من احدى الماركات العالمية.
  • ساعة يد: ايضاً وفي اطار تكلمة اطلالتها، تحرص العروس على تنسيق ساعتها مع ملابسها، لذلك، لا تترددي في ان تختاري لها ساعة يد ثمينة ومميزة تزين بها معصمها.
  • الملابس الانيقة: يمكنك ايضاً ان تختاري من الهدايا المميزة، الملابس الانيقة، ويمكنك ان تختاريها من ماركات عالمية عريقة وهذا الخيار يشكل اضافة مميزة للعروس الا انه من الضروري ان تعرفي مقاس العروس الصحيح واختاريها بتصاميم عصرية حديثة.

هدايا لا تحب العروس أن تتلقاها

إليك من هنا قائمة الهدايا التي لا تحب أن تتلقاها العروس، فتجنبي تقديمها لها:

  • الكتب: بغض النظر ما إذا كانت العروس فتاة مثقفة ومحبة للمطالعة، ولكن تأكدي أنّه ليس الوقت المناسب لتقديم الكتب لها كهديّة في زفافها، فهي مقبلة على مرحلة جديدة في حياتها، ولها انشغالاتها ومسؤولياتها، وقد لا تجد أي فرصة لقراءة كتاب، سواء خلال تحضيرات الزفاف، او في الفترة التي تلي زواجها.
  • اللانجري: أكثر الهدايا التي تتلقاها، إلا أنّها غالباً ما يكون لديها ذوقها الخاص في اختيار الملابس الداخلية واللانجري، والتي نادراً ما ينطبق مع ها تتلقاه من هدايا. وبهذا تعجز عن معرفة ما تفعله بالكميّة الكبيرة التي تصلها، والتي ليست بحاجة لها أساساً.

هدايا للعروس من شقيتها

أما في حال كنت شقيقة العروس، فإليك أفضل العروس التي تفرح قلبها:

  • حجز غرفة للعروسين داخل البلد على ان تختاري مكاناً هادئاً مفعماً بالسحر والرومانسية ليقضيا اجمل اللحظات ويتمكنان من الاسترخاء بعد حفل الزفاف والتخلص من توتر وضجة حفل الزفاف.
  • اشتراك لمدة شهر او اكثر في احد مراكز التجميل، حتى تتمكن من تقديم العناية اللازمة بجمالها قبل فترة الزفاف وبعده وتحافظ على اطلالتها الجذابة.
  • قسائم شرائية من احد المحلات التجارية المعروفة حيث يمكنها شراء المستلزمات التي تحتاجها كعروس وتكمل تجهيزاتها
  • حفر اسمي العروسين على سبيكة من الذهب وهي تعتبر من اجمل وافخم الهدايا التي يمكن ان تجدها العروس مميزة وتفرح كثيراً بالحصول عليها.
  • يمكنك ايضاً ان تقومي باعداد قائمة بابرز حاجيات العروس واطلاع الصديقات عليها حتى يشترين لها الامور التي تنقصها وتحتاجها مما يساعد أيضًا في عدم شراء أمور لا ترديها أو لديها منها سابقًا.
  • اجهزة يدوية وكهربائية لها يمكن ان تحتاجها مع الانتقال الى بيتها الزوجي الجديد مثل مجفف الشعراو مكواة الشعر او ماكينة ازالة الشعر وغيرها التي قد تكون نست أن تشتريها.

ومن هنا، إليك أجمل بطاقات تهنئة بحفل زفاف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية