اكتشفي ريجيم أديل الذي أفقدها 20 كلغ من وزنها

اكتشفي ريجيم أديل الذي أفقدها 20 كلغ من وزنها

فاجأت أديل جمهورها بأحدث إطلالتها لها، حيث تبيّن أنّها فقدت حوالي 20 كلغ من وزنها، مما جعلنا نبحث عن أسرار الريجيم الذي اتبعته، واليوم سنكشف لك كل التفاصيل. يبدو أنّه عام القرارات الجريئة عند أديل، فبعدانفصالها عن زوجها، تظهر اليوم إمرأة مختلفة تماماً عما كانت عليه! 

ias

بحسب الأخبار، تتبّع أديل حمية Sirtfood التي أوصى بها لها المدرب الشهير Pete Geracimo، وهذا الريجيم يُلزمها باختيار المزيد من الأطعمة الكاملة التي تحتوي نسبة منخفضة من الدهون والسعرات الحرارية. كما أنه يشجع تناول المزيد من البروتين والفواكه والأطعمة النباتية مثل اللفت والحنطة السوداء. عند البدء في اتباع هذا النظام الغذائي ، يُسمح للمتابعين فقط بتناول 1000 سعرة حرارية، ثم يرتفع إلى 1500 سعرة حرارية مع مرور الوقت. ويعمل على الحد من الشهيّة على المدى الطويل. 

أديل بعد خسارتها للوزن

كما تقول المصادر أنّها تلجأ إلى الخضوع لتمارين رياضية محددة تحت إسم reformer pilates مع الممثلة السينمائية الشهيرة أيدا فيلد، وهي تمارين مكثفة جدًا تساعد على التوازن وحرق الدهون. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين مشاهير هوليود آخرين مثل جنيفر أنيستون وكاميرون دياز. ومن خلال الصور التي نشرتها، نجد أنّ فقدانها لهذا الوزن لم يؤثّر مطلقاً على جمال نجمة Hello.

ختاماً، كان قد حكي عن أنّ طلاق أديل قد يكلفها ملايين الدولارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية