أجمل اكسسوارات راشميكا ماندانا يمكنك أن تستوحي منها

استوحي من اكسسوارت الممثلة الهندية راشميكا ماندانا

استوحي من اكسسوارت الممثلة الهندية راشميكا ماندانا

لمحبات صيحات الموضة العصرية، اخترنا لكِ اجمل اكسسوارات راشميكا ماندانا التي يمكنك أن تستوحي منها، وخاصًة الأقراط والقلادات المميزة. ويمكنكِ الإطلاع أيضًا على موديلات اقراط ذهب اختارتها المغنيّات والممثّلات العربيّات هذا العام.

ias

رغم أن راشميكا ماندانا، اسم لامع في عالم الفن الهندي والعالمي، إلّا أنّ هذه النجمة، تبهرنا باستمرار، باكسسواراتها الجذابة، والتي تنسقها بشكل رائع مع ملابسها.

اكسسورات ناعمة تليق بملابس الكاجوال

تعلم راشمانكا، أن الاكسسورات، مثلها مثل أي قطعة ملابس, أساسية، واختيارها وتنسيقها، يجب أن يكون على قدر كبير من الأهمية، لاحظي هنا، كيفية تنسيق القلادة الناعمة، المكونة من 3 قطع مختلفة، مع أقراط ذهبية، باللون نفسه، وبحجم مثالي، لتكون هذه الاكسسورات مناسبة تمامًا لملابس الكاجوال، أو حتى لملابس العمل اليومية، كما يمكنكِ الإطلاع على أكثر تصاميم المجوهرات الفاخرة روعة من مهرجان كان السينمائي

أقراط متناسقة مع الفستان

تنسيق الاكسسورات، أمر بالغ الأهمية، وهو أمر تعلمه راشمانكا جيدًا، لذا، تحاول في إطلالاتها الرسمية خاصًة، اختيار القطع الملائمة منها، لتبدو وكأنها قطعة من الفستان.

مع فستانها الأسود، المطرز باللون الذهبي، اختارت راشمانكا، وضع أقراط، على كامل الأذن، حتى أن شكلها مستوحى من الفستان وأناقته.

الأقراط المكمّلة للإطلالة

في هذه الإطلالة بالتحديد، قررت راشمانكا، اختيار تسريحة الكعكة المرفوعة، التي تتناسب مع فستانها ذي الياقة العالية، والمطرز بخيوط ذهبية لامعة، لكنها استكملت هذه الإطلالة، بوضع أقراط مربعة وكبيرة، من اللون الذهبي، تمتاز بحجرها الأخضر الموضوع في منتصف القرط، لكنها لم تكتفِ بذلك، بل أرفقت هذه الأقراط، بوضع اثنين آخرين، أعلى الأذن، جاء شكلهما دائريًا، مع ذات الحجرة الخضراء في المنتصف.

اكسسوارات تناسب الزي الهندي

الزي الهندي، المتمثل بالعباءة، يحتاج لقطع مكملة له، وهو ما تقوم به راشمانكا، في كل مناسبة، ترتدي بها هذا الزي.

لاحظي، مع هذه العباءة البيضاء، المطرزة بخيوط وقطع ذهبية، اختارت ماندانا، أن تضع سوارًا يتألف من قطعتين نافرتين من الذهب، على شكل دوائر صغيرة مجمّعة، وأرفقت هذه الإطلالة، بوضع أقراط كبيرة متدلية، على شكل تاج، لتبدو في هذه الإطلالة المتكاملة، ولا أروع، إقرئي أيضًا اكسسوارات Ted Baker وأزيائه لإطلالة مميّزة قبل نهاية الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية