للنحيفات فقط! اكلات تساعد على زيادة الوزن والحصول على جسم متناسق

اكلات تساعد على زيادة الوزن

سنقدم لك اليوم أفضل اكلات تساعد على زيادة الوزن والحصول على جسم متناسق لتتمكني النحيفات من اكتساب بعض الكيلوغرامات بطريقة صحية.

ias

سبق وكشفنا لك سابقًا عن أكلات تساعدك على حرق الدهون في الجسم، لكن في حال كنت تعانين من النحافة المفرطة سنقدم لك هذه المجموعة الأكلات التي تعتمدين عليها.

الحليب

يساعد الحليب على اكتساب الوزن حيث يحتوي على نسبة عالية من البروتينات والكربوهيدرات والدهون في الجسم، وهو يساعد على زيادة الكتلة العضلية والقوة، ويعزز عملية التغيرات الإيجابية في الجسم خصوصًا مع ممارسة التمارين الرياضية.

رجيم لزيادة الوزن

الأفوكادو

يعتبر الأفوكادو من الأكعمة الغنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة والمفيدة للصحة، كما أنها غنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية بالإضافة إلى الألياف التي تمنحك الشعور بالشبع. تحتوي ثمرة الأفوكادو على حوالي 200 سعرة حرارية.

اللحوم الحمراء

تساعد اللحوم الحمراء على بناء كتلة عضلية في الجسم، خصوصًا وأنها غنية بالبروتينات والدهون ما يساعد على زيادة الوزن. لكن ننصحك بتناولها باعتدال مع ضرورة تجنب تناول اللحوم الغنية بالدهون.

البيض

يعتبر البيض مصدرًا أساسيًا من البروتين والدهون الصحية والعديد من العناصر الغذائية التي تساعد على مد الجسم بالطاقة، كما أنه فعّال في عملية زيادة الوزن وبناء كتلة عضلية في الجسم تمنحك جسمًا متناسقًا.

الأرز

يعتبر الأرز مصدرًا أساسيًا للكربوهيدرات ليساعدك على زيادة الوزن، حيث يحتوي كوب واحد من الأرز خصوصًأ وأنه نصدر عالٍ بالسعرات الحرارية وهو مثالي للأشخاص الذين يعانون من ضعف في الشهية أو يشعرون بالشبع بسرعة.

لا يفوتك الإطلاع على الأطعمة التي تُعزز صحة قلبك>

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية