الأسود يسيطر على إطلالة الملكة رانيا والأميرة رجوة من مراسم رفع علم اليوبيل الفضي

الأسود يسيطر على إطلالة الملكة رانيا والأميرة رجوة من مراسم رفع علم اليوبيل الفضي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للملكة رانيا queenrania@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالة الملكة رانيا والأميرة رجوة، اللواتي لفتن الأنظار إليهن في مراسم رفع علم اليوبيل الفضي، ومن الملاحظ أن اللون الأسود كان المسيطر، وتأتي هذه الإطلالة بعد تواجد ولي عهد الأردن الأمير حسين وزوجته الأميرة رجوة في كأس آسيا لدعم منتخب الأردن.

ias

شاركت الملكة مع متابعيها عبر انستغرام، عدد من الصور وثقت مشاركتها في الاحتفالات الملكية التي أقيمت في قصر رغدان بالعاصمة الأردنية عمّان، فكيف بدت إطلالاتهن؟

إطلالة أنيقة اعتمدتها الملكة رانيا من توقيع ديور

أطلت الملكة رانيا العبدالله بكامل أناقتها في احتفال المملكة بمناسبة اليوبيل الفضي لتولّي جلالة الملك عبدالله سلطاته الدستورية، ومن المعروف عن ازياء الملكة رانيا أنها تمنح المرأة لمسات راقية وجدّابة.

حيث انتقت معطفًا رماديًا غامقًا، يميل إلى اللون الأسود، من توقيع العلامة التجارية ديور، وجاءت قماشته من الجوخ، أما قصته فبدت ساحرة وعصرية، صمّم بطريقة هندسيّة على الصدر والياقة مع أكمام بستايل مميّز، كما أنّ تنّورة المعطف تميّزت بأنها فضفاضة وطيّاتها أيضًا عريضة.

كل هذه الأناقة، أرفقتها الملكة بمكياج ناعم، مثل عادتها، كما اعتمدت الشعر المنسدل والمموج بشكل خفيف، والذي بدا لائقًا تمامً مع هذه الإطلالة الملكية.

إطلالة كلاسيكية ورتيبة اختارتها الأميرة رجوة

اختارت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، إطلالة كلاسيكية ، رغم كونها أنيقة وفاخرة، إلّا أنها جاءت رتيبة للغاية.

حيثي انتقت فستانها الاسود الطويل من علامة الأزياء مي آند إيم ME+EM، جاءت قصته عادية، ضيق في جزئه العلوي، منسدل بطريقة ناعمة في جزئه السفلي، تميز بأكمام متوسطة الطول، ولفتت تفاصيل الفستان المزود بالتنورة الواسعة الأنيقة، الأنظار لجمالها.

أكملت الأميرة إطلالتها الأنيقة بحقيبة يد كلاسيكية باللون الأخضر الغامق من علامة الحقائب الفاخرة الفرنسية موينات MOYNAT موديل Gabrielle Clutch in Prussian Blue، مزينة بشعار العلامة باللون الذهبي، كانت إضافة في غاية الرقي وتماشت مع إطلالتها الكلاسيكية بشكل فاخر.

ومثل عادتها، وضعت الأميرة المكياج الناعم، ويبدو أن لديها حيل عديدة لتبدو وكأنّها لا تضع المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية