الألوان القويّة والأقمشة المطبّعة تسيطر على أزياء إميليو بوتشي Resort 2019!

اكتشفي ازياء اميليو بوتشي Resort 2019

نتابع تغطيتنا لمجموعات الـ Resort 2019 ونسلّط الضوء على أزياء إميليو بوتشي، العلامة التي يمكن اعتبارها الأكثر إتقاناً لما يعرف بأزياء الريزورت والسبب أنّ بدايتها كانت مع هذه الأزياء وشهرتها كانت مع السيدات اللواتي كنّ يخترن تصاميمها لرحلاتهنّ الخاصّة على شواطئ البحر تحديداً.

ias
الاصفر يسيطر على ازياء اميليو بوتشي Resort 2018

اليوم، تكمل العلامة مسيرتها هذه وتقدّم المزيد من التصاميم التي تعكس أسلوب الرحلات والأسفار التي تهدف إلى الراحة والاستمتاع بالبحر والصيف ومجموعتها خير دليل على ذلك والسبب الأوّل الألوان القويّة التي سيطرت من الأحمر البرتقالي إلى الأصفر وصولاً إلى الأزرق والتوركوازي وحتى الأصفر والفوشيا البنفسجيّ أيضاً.

الازرق والتوركوازي يسيطران على ازياء اميليو بوتشي Resort 2019

أيضاً، تأتي الأقمشة المطبّة لتشكّل السبب الثاني في جعلنا نتأكّد من أنّ أزياء بوتشي هي الأنسب لإطلالة الرحلات والبحر كما أنّ القصّات لا تقلّ أهميّة أيضاً فمن الفساتين الماكسي بأسلوب القفاطين وصولاً إلى السراويل الواسعة بأسلوب الـ Palazzo وأيضاً الشورتات والفساتين قصيرة، يمكنكِ أن تضمني لنفسكِ إطلالة مميّزة على البحر أو أثناء السفر مع ملابس بوتشي.

الاقمشة المطبعة في مجموعة اميليو بوتشي Resort 2019

إلى المكسيك تحديداً، الوجهة التي تعتبر من DNA العلامة والتي تشكّل أساساً لها، عدنا مع هذه المجموعة من إميليو بوتشي لنرى تصاميم تعكس أسلوباً مكسيكياً تحديداً من خلال الشراريب والرافيا الملوّن الذي زيّن تحديداً أكمام الفساتين. أيضاً، بدا واضحاً التأثر بالأسلوب المكسيكيّ من خلال النقشات والطبعات التي أطلق عليها اسم Acapulco، دييغو، فريدا و Guanabana وهو نوع من الفاكهة التي تنضج في المكسيك تحديداً.

الاحمر البرتقالي يسيطر على ازياء اميليو بوتشي Resort 2019

بالعودة إلى الصيحات والقصّات التي رأيناها، نذكر أيضاً استمرار موضة البدلة الرسمية مع الشورت وليس السروال الرسمي كما موضة السراويل الملوّنة بطول الكابري والتي تأتي تحديداً مثنيّة على الكاحل كما التنورة السكيني التي رأيناها مزمومة ومثنيّة على إحدى الأرداف.

الاقمشة المطبعة والمزينة بالشك من مجموعة اميليو بوتشي Resort 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية