صيحات المعاطف التي تشكّل هوس نجمات انستغرام هذا الموسم

صيحات المعاطف الرائجة لهذا الموسم

مصدر الصورة: حساب انستغرام artistamal@

نخبرك عن صيحات المعاطف الرائجة لهذا الموسم والتي تشكّل هوس النجمات، إذ حرصت كلّ منهنّ على تنسيقها بما يحاكي ستايلها، وفي الوقت نفسه أحدث التوجّهات في عالم الموضة، والتي سبق أن رأينا أجملها في الإطلالات الشتويّة للانفلونسرز العربيّات المحجّبات.

ias

يعدّ المعطف من أهمّ قطع الملابس في الخزانة الشتويّة، وأهميّته هذه ليست مرتبطة فقط بكونه يحميك من الأجواء الباردة فحسب، بل أيضًا لأنّه يمنحك إطلالة مثاليّة خلال دقائق، ما يجعله عمليًّا لك عندما تكونين على عجلة من أمرك. فما هي أجمل الصيحات منه التي اختارتها نجمت انستغرام هذا العام؟

معطف الترنش (Trench Coat)

يشقّ الـ Trench Coat طريقه ليتربّع على قائمة أكثر المعاطف روعة هذا الشتاء، وقد بدأت النجمات منذ أسابيع ينسّقنه مع أجمل الإطلالات اليوميّة، ومن أجملها، هي التي يعتمدنه فيها مع سروال واسع، بلوزة ضيّقة وحذاء مسطّح، سواء كان من فئة السنيكرز، البوتس، أو الـ لوفرز (Loafers).

المعطف بمقاس كبير (Oversized Coat)

هو خيار آخر تتنافس النجمات لتنسيقه بأجمل الطرق، واللافت فيه، أنّه يتناسب مع مختلف الإطلالات اليوميّة. فهو يبدو رائعًا مع ملابس الرياضة، كما مع الكجوال وكذلك مع الكلاسيكيّة. فلا تنتظري كثيرًا قبل أن تتسوّقيه، وبأكثر من لون إن أمكنكِ!

المعطف المُرفَق مع قبّعة (Hooded Coat)

يتوافر هذا المعطف بتصاميم متنوّعة، منها الكلاسيكيّة ومنها الكاجوال المريحة، ومهما كان ستايلك، لا تدعي الشتاء يمرّ من دون أن ترتديه، فهو سيكسر الملل في إطلالاتك ويضفي عليها لمسات متجدّدة، عدا عن أنّه مثاليّ لحماية أذنيك ورأسك من عوارض البرد!

المعطف الجلديّ (Leather Coat)

إذا كنت تفضّلين التألّق بملابس تجعلك تتفرّدين عن غيرك بإطلالات رائعة، فإنّ المعطف الجلديّ سيكون رفيقك هذا الشتاء. أسرعي وتسوّقيه عزيزتي، ونسّقيه سواء مع الفساتين أو التنانير أو السراويل، وهو يبدو رائعًا أيضًا مع البذلات، واستعدّي لتخطفي الأنظار وتتركي انطباعًا عنك لن ينساه كلّ من يراك به! وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أفكار لارتداء البلايزر من وحي النجمات.

وختامًا، قد يهمّك معرفة أماكن شراء كنزات صوف الملكة رانيا وكيت ميدلتون وأسعارها، خصوصً وأنّها من القطع الأساسيّة في خزانتك في كلّ شتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية