السعودية تُعلن عن تعليق الحفلات الغنائية في موسم الرياض لمدة 3 أيام

السعودية تُعلن عن تعليق الحفلات الغنائية في موسم الرياض لمدة 3 أيام

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

حداداً على أمير الكويت السعودية تُعلن عن تعليق الحفلات الغنائية في موسم الرياض لمدة 3 أيام، ونُشر هذا التوجيه عبر الصفحة الرسمية لموسم الرياض.

ias

بعد رحيل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن 86 عامًا يوم السبت الموافق 16 ديسمبر من عام 2023، أعلنت المملكة تضامنها مع حالة الحداد في دولة الكويت الشقيقة.

إعلان الحداد وصلاة الغائب في الحرمين الشريفين

جاء في نص البيان الذي تم نشره عبر منصة X :” بناءً على التوجيه الكريم ، نعلن عن تعليق الحفلات الغنائية ثلاثة أيام، نظرًا لوفاة سمو أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله” .

وتمت مراسم الجنازة والعزاء يوم الأحد، وقد أعلنت دولة الكويت رسميًا الحداد لمدة 40 يومًا على وفاة أميرها، ونعت دول مجلس التعاون الخليجي أمير الكويت، ووصل إلى مطار الكويت الأميري مساء يوم الأحد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع وفده الرسمي المرافق لتأدية وتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

كما أدى المصلون في المسجد الحرام والمسجد النبوي صلاة الغائب على الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح- رحمه الله- عُقب صلاة الظهر يوم أمس الأحد 17 ديسمبر، وتوجّه الجميع بالدعاء له بأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويجزيه خير الجزاء على ما قدم من أعمال جليلة لوطنه، والأمة الإسلامية والعربية.

في الختام تعرفي على ما أسباب انسحاب نانسي عجرم من ختام ميدل بيست؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية