السلطات المُفضلة عند نجمات هوليوود!

السلطات المُفضلة عند نجمات هوليوود

ستكشف لك ياسمينة في المقال الآتي السلطات المُفضلة عند نجمات هوليوود لتكتشفي ما هي هذه السلطات التي تحافظ على رشاقتهن وجسمهن النحيف والمتناسق.

ias

تُعتبر السلطة هي الطبق المُفضل عند العديد من نجمات هوليوود اللواتي يُدخلن السلطة الى كافة أنواع الريجيم التي يعتمدنها للحفاظ على جسم متناسق ورشيق. ولكن تحرص النجمات أن تكون السلطة لذيذة ومفيدة في نفس الوقت إذ يُدخلن عليها مكونات ونكهات خاصة سنعرفك عليها!

جوليا روبرتس: سلطة البانسيات

جوليا روبترز: سلطة البانسيات

في إحدى المُقابلات التي ظهرت بها، كشفت الممثلة الأميركية جوليا روبرتسالتي تُعتبر من أجمل النجمات وأكثرهن جاذبية أنها تعشق سلطة البانسيات التي تتكون من ملفوف بروكسل، جبنة مانشيجو، بيض مسلوق والفستق والبانسيات وأفادت أنه الطبق المُفضل لديها وتطلبه دائماً عندما تخرج مع أصدقائها.

سيلينا غوميز: سلطة الدجاج

سيلينا غومز: سلطة الدجاج

كشفت النجمة الأميركية سيلينا غوميز التي دخلت عالم المكياج في الآونة الأخيرة أن مصدر البروتين والطاقة لديها هي سلطة الدجاج التي تُحضّرها بنفسها وتضيف اليها العنب والجوز والكرفس.

كيندال جينر: سلطة الدجاج مع البرتقال

كيندال جينر: سلطة الدجاج مع البرتقال

أما عارضة الأزياء الأميركية كيندل جينر التي تملك ثروة كبيرة وتتميز بجسم تحسدها عليه الكثيرات، تطلب يومياً سلطة الدجاج مع البُرتقال والجوز وتعشق الأكل المكسيكي والتايلاندي!

بيونسيه: سلطة الكايل مع الأفوكادو والمانغو

بيونسيي: سلطة الكايل مع الأفوكادو والمانغو

بعدما كشفنا لك سابقاً دايت الـ5-2 الذي تتبعه بيونسي لتحصل على جسد رشيق، سنعرفك على السلطة التي تتناولها المغنية الشهيرة يومياً والتي تحتوي العديد من المُغذيات وهي سلطة الكايل مع المانغو والأفوكادو والفستق!

صحيح أن السلطة هي الطبق المُفضل عند العديد من النجمات، إلا أن هناك عدد كبير منهن لا يتخلين عن الأطعمة الدسمة مهما كلف الأمر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية