5 صور تسريحات ذيل حصان فخمة من إطلالات النجمات

تسريحات ذيل حصان فخمة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام maguyboughosn@ وcyrineanour@

نعرض لك صور تسريحات ذيل حصان فخمة تبرز جمال وجهك، كونها من الصيحات الجماليّة التي أطلّت بها نجمات عربيّات وعالميّات في أوقات تنوعّت بين الفعاليّات والحفلات وجلسات التصوير.

ias

فهي من تسريحات الشعر التي تشدّ البشرة، وتبرز جمال ملامح الوجه، إضافة إلى أنّها تمنح المرأة إطلالة أنثويّة وتعكس شخصيّتها القويّة. ومن الأسباب الأخرى التي تشجّع على اعتمادها، سهولة تنفيذها، إذ تشمل خطوات ذلك، جمع الشعر وشدّه إلى الأعلى وتثبيته بربطة. فاطّلعي معنا على أجمل الصور لهذه التسريحة الملفتة.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

هي من أجمل أفكار تسريحات ذيل حصان فخمة التي ننصحك باعتمادها في حل كنت تريدين التمتّع بإطلالة تفرّدك عن غيرك، ولمزيد من التميّز، أحدثي فرقًا في الوسط، تمامًا كما الممثّلة ماغي بو غصن التي اعتمدت معها صيحات مكياج تبرز العينين بطريقة جميلة، وأخرى تزيد باقي ملامح الوجه جاذبيّة.

كذلك، في إمكانك أن تطبّقي هذه التسريحة على طريقة ياسمين صبري، التي قرّرت شدّ شعرها بأكمله للخاف، واعتماد ألوان مكياج بتدرّجات مشرقة.

تسريحة ذيل الحصان المبلّلة

ما رأيك بكسر النمطيّة والظهور بتسريحة ذيل حصان مختلفة عمّا اعتاد من حولك رؤيته؟ ذلك ممكن من خلال اعتمادها على طريقة صيحة الشعر المبلّل، والتي تتمّ من خلال تطبيق الجل على الشعر، كما ترين في صور كيم كارداشيان أدناه.

تسريحة ذيل الحصان الويفي مع الغرّة

تناسب هذه التسريحة الإطلالات اليوميّة كما تلك التي ترغبين بالتألّق بها في المناسبات، ولتطبيقها جعّدي شعرك باستخدام فير عريض، ومن ثمّ أنزلي خصلة على كلّ جانب من وجهك، وارفعي باقي الشعر للأعلى.

تسريحة ذيل الحصان الاعتياديّة

ولا يمكن أن ننسى تسريحة ذيل الحصان الاعتياديّة، والتي يتمّ تنفيذها من خلال جمع الشعر، رفعه إلى الأعلى وربطه، ومعها، في إمكانك اعتماد صيحات المكياج التي تعكس شخصيّتك وتناسب المناسبة.

وقد يهمّك أخيرًا الاطّلاع على تسريحات شعر بالفير ناعمة من وحي إطلالات النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية