الكثير من فساتين السهرة الرائعة يقدّمها ألكسندر فوتييه لصيف 2019 وسيلين ديور الحاضر الأبرز

ازياء الكسندر فوتييه لصيف 2019

إنّه حتماً محبوب النجمات وعاشقات الموضة عندما يتعلّق الأمر بإطلالة السهرة أو الإطلالة الجذابة والسبب قصّات فساتينه الرائعة التي تمنح إطلالة جذابة بامتياز! إنّنا نتكلّم عن ألكسندر فوتييه، المصمّم الذي يؤكّد في كلّ مجموعة يقدّمها أنّه ملك الأناقة الجذابة.

ias

تنورة الترتر مع سترة الترتر والفستان القصيرة بالعقدة على الصدر

خلال متابعتنا عروض الأزياء الراقية في أسبوع الهوت كوتور الباريسيّ لصيف 2019، استوقفتنا مجموعة ألكسندر فوتييه الذي حاول من خلالها التركيز على الأناقة الفرنسيّة والرقيّ الباريسيّ تحديداً محاولاً التأكيد على أنّ الأناقة تكمن في حسن الخياطة ودقّتها وليس فقط من خلال إضافة الشكّ والتطريز إلى التصاميم.

الفساتين بالقصة الملفتة والطول المتوسط مع احذية طويلة الساق باللون والنقشة ذاتها

لا شكّ أنّه لا يمكن أن تأتي مجموعة موقّعة من ألكسندر فوتييه من دون أن تشعري وكأنك قد اخترتِ أكثر من فستان لمناسباتك فكلّما رأينا لوكاً، قلنا " سأشتري هذا اللوك حتماً". وفي المناسبة، تعرفي على موضة الحجاب في شتاء 2019.

القميص مع العقدة والسترة المطرزة والسترة الرسمية

بحضور سيلين ديون التي أحدثت بلبلة وضجّة قبيل العرض، مشت عارضات أزياء فوتييه وقدّمن فساتينه الجديدة المميّزة والتي عكست DNA العلامة وخصائصها أحياناً وقدّمت قصّات مختلفة أحياناً أخرى.

فساتين السهرة القصيرة جدا وبالقصة المميزة

فمع الفساتين بالطول المتوسّط وذات القصّة البارزة على الأكتاف أو الصدر والتي أتت منسّقة مع أحذية طويلة الساق بقماش ونقشة الفستان، هذه الأحذية التي بدت جوارب لهذه الفساتين وأيضاً تلك اللوكات التي عكست أسلوباً رسمياً أكثر مع القمصان التي زيّنت بالعقد أو الكشاكش على الياقة، تميّزت مجموعة فوتييه وتنوّعت.

التوبات بالقصات الضخمة من التول والكشاكش

كذلك، أتت بعض القصّات التي تعكس أسلوب الستينيات لتلفتنا وتحديداً مع التنورة المخمليّة القصيرة والمنفوخة والتي تمّ تنسيقها مع السترة المطرّزة والمزخرفة بأسلوب الباروك وأيضاً، حضرت نقشة النمر لتؤكّد استمرارها أما أكثر ما لفتنا فكانت تلك الفساتين القصيرة والمزيّنة إما بعقدة على الصدر أو بكشاكش ضخمة!

إقرأي المزيد: ماركة واحدة تختار منها النجمات العالميات وعاشقات الموضة العربيات فساتين السهرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية