المؤثرة السعودية بدور البراهيم تتفاخر بكونها الأولى في إثارة الجدل

المؤثرة السعودية بدور البراهيم تتفاخر بكونها الأولى في إثارة الجدل

المؤثرة السعودية بدور البراهيم تتفاخر بكونها الأولى في إثارة الجدل

عادت مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي وخبيرة المكياج السعودية بدور البراهيم إلى إثارة الجدل، عبر تصريحاتها التي تتفاخر فيها بكونها الأولى محليًا بإثارة الجدل.

ias

وبشكل مستفز تفاخرت بدور البراهيم بكونها من أوائل السعوديات اللواتي أثرنّ الجدل على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي، وبأنها تتعمد حاليًا تهدئة الأمور لتركيز على جوانب عملها، وقد سبق وأن شنت موديل سعودية هجومًا على بدور ابراهيم من أجل رجل.

بنات قحطان متصدرين

نشرت مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم فيديو عبر حسابها على "السناب شات"، تم تداوله بشكل واسع محليًا، حيث عبرتّ عن فخرها بكونها السعودية الأولى الأكثر جدلاً، مشيرة لكون هند القحطاني ورهف القحطاني "وذ نكهة" جئن بعدها واكتسبن شهرة كبيرة، وأثرن الجدل بتصدر "الترند"، وبالحديث عن إثارة الجدل اقرأي المزيد عن ملكة كابلي تثير الجدل بشراء سيارة لابنتها قمر.

وصرّحت من خلال حديثها أنها هادئة في الفترة الحالية لكونها تركز بشكل كبير على عملها وعلى "ماركتها الخاصة"، ولا تريد التشتت في السوشال ميديا.

تفاعل الجمهور المحلي مع تصريحاتها الأخيرة بشكل كبير وانتقد الكثيرون ثقتها وتفاخرها بذلك، وأخيراً تابعي تعليق ملكة كابلي ومروج الرحيلي على مقطع الفيديو القديم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية