المخرجة تيما الشوملي تدخل القفص الذهبي بحضور نجمات مسلسل مدرسة الروابي

مخرجة مدرسة الروابي تيما الشوملي تدخل القفص الذهبي بحضور نجماته

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتيما الشوملي timashomali@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن المخرجة والممثلة الأردنية تيما الشوملي، التي قررت دخول القفص الذهبي بحضور نجمات مسلسل مدرسة الروابي، فكيف جاء الزفاف؟ وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن زفاف أسطوري في الأهرامات لميلياردير أميركي وعارضة أزياء شهيرة.

ias

احتفلت المخرجة بزواجها من رجل أعمال في فندق الموفنبيك بالبحر الميت، وشاركت متابعيها عبر حسابها في منصة إنستغرام، سلسلة مقاطع فيديو تكشف لمحات عن حفل الزفاف وأجوائه الخيالية.

أجواء رومانسية للغاية

شاركت تيما الشوملي مخرجة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” متابعيها باحتفالها بزواجها خلال الأيام القليلة الماضية، حيث شاركت الجمهور بصور ولقطات من حفل الزفاف عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بانستغرام، وذلك بعد مرور 3 أيام على إقامة الحفل الذي أقيم يوم 26 أبريل 2024.

وحرصت تيما الشوملي على توثيق أجمل لقطات الحفل والتعبير عن مدى سعادتها بزواجها وسط عدد من المقربين منها، واحتفلت تيما بالزفاف في أحد الأماكن المميزة واختارت فترة النهار لتقيم الحفل، وظهرت وهي مرتدية فستان الزفاف الأبيض وتمر من بين الحضور وسط ممر مليء بالورود، والحفل يبدو وأنه أقيم بأسلوب غربي نال تفاعل وإعجاب الجمهور. وقد يهمكِ الإطلاع على حفل زفاف اسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا ومشاهير العالم أول الحضور!

إطلالة بسيطة وناعمة

إطلالة تيما الشوملي جاءت بسيطة وناعمة للغاية، ومحط أنظار الجميع، حيث اختارت تصميم فستان بسيط للغاية وهو تصميم فساتين الأفراح بأكمام صغيرة ساقطة من على الكتفين بقماش الستان وطرحة زفاف من التل أما عن المكياج فاعتمدت مخرجة مسلسل مدرسة الروابي على اللمسات الناعمة للغاية التي ناسبت تفاصيل إطلالتها. من بينها باقة الورود التي اعتمدت فيها على ورود باللون الأبيض ومكياج باللون الوردي، فضلاً عن الإكسسوارات التي زينت إطلالتها والتي جاءت باللون الفضي الأنيق في لمسات أبرزت جمالها وجمال إطلالتها.

أما عن تسريحة شعر تيما الشوملي فاختارت مخرجة مدرسة الروابي تسريحة الشعر المرفوع من الأمام ومنسدل من الخلف، وهي التسريحة التي أبرزت تفاصيل مكياجها وهدوء ملامحها.

 وظهرت تيما الشوملي في بعض اللقطات هي وزوجها داخل سيارة الزفاف وتبدو عليها علامات السعادة حيث غازلت الكاميرا بحركات عفوية وقبلات أرسلتها لمشاهديها عبرت عن سعادة مخرجة مدرسة الروابي.

نجمات الروابي الحدث الأبرز

ظهرت نجمات مسلسل مدرسة الروابي وهن يغنين لمخرجة المسلسل تيما الشوملي في حفل زفافها خلال دخولها في ممر مليء بالورود مع والدها استعدادا لاستقبال عريسها لها وارتدت نجمات المسلسل الشهير فساتين أنيقة باللون النيود امتزجت بعدد من التنسيقات الناعمة التي زادت من جمال إطلالاتهن، حيث أمسكن بنفس باقة ورود العروس، وبدت عليهن علامات السعادة والفرح بزفاف تيما الشوملي.

وتألقت كلٌّ من تارا عبود، وسارة يوسف، وتارا عطا الله، وكيرا يغنم، وتاليا الأنصاري، ورنيم هيثم، بفساتين وردية حريرية انسدلت بطريقة انسيابية لتمنحهن لمسة أنثوية ناعمة.

وعلى وقع أنغام الموسيقى، سار العريس على الممشى وسط تصفيق الحضور، مرتديًا إطلالة تتميَّز بلمسة من الأرستقراطية، إذ اختار بدلة توكسيدو سوداء بمعطف ذي ذيل طويل، نسَّقها مع قميص أبيض وربطة عنق على شكل فيونكة.

بعدها بدقائق، أطلَّت إشبينات الحفل مرتديات فساتين سهرة أنيقة باللون البيج، ممسكات بباقات ورود بيضاء.

لحظات ممتعة قبل حفل الزفاف

تيما الشوملي قررت مشاركة الجمهور كذلك بمقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة عريسها بمجرد انتهاء مراسم الزفاف، حيث ظهر الثنائي وهما داخل السيارة ويعبران عن مدى سعادتهما بزواجهما، كما نشرت تيما كذلك صورة لها جمعتها مع مجموعة من أصدقائها ظهرت فيها في احتفال ما قبل الزفاف، والذي أقيم تحديدًا يوم 25 من أبريل الجاري، وظهرت تيما وسط صديقاتها وهن يحتفلن بسعادة بزفافها.

معلومات شخصية لم نكن نعلمها

ومن المعروف أن تيما الشوملي، ممثلة وكاتبة ومنتجة أردنية، من مواليد العاصمة عمّان في 7 مارس 1985، وهي ابنة الفنان الأردني فؤاد الشوملي، والتحقت بكلية ادارة الأعمال بكالوريوس علوم مالية ومصرفية، درست الماجستير في الفنون السينمائية بعد تأسيس معهد البحر الأحمر للفنون السينمائية وتخرجت بشهادة ماجستير تخصص إنتاج وكتابة، وقامت بإنتاج مسلسل (زين) الذي تم عرضه على قناة MBC، كما شاركت بالتمثيل والإخراج والكتابة في مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” الذي عرض منه جزئين عبر منصة نتفليكس وبات حديث الجمهور مؤخرًا.

الجدل رافق مسلسل المخرجة الأشهر

جاءت ردود الأفعال عند عرض مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” متفاوتة، فمع كل النجاح ونسب المشاهدة المرتفعة التي حظي بها المسلسل، فإنه لاقى آراء جمعت بين الإيجابي والسلبي.

ففي حين أُعجب الكثيرون بالعمل ووجدوه جريئا وفريدا من نوعه لاستعراضه قضايا عصرية مهمة، سلطت الضوء على بعض المشاكل التي تتعرّض لها المراهقات بين التنمر والتحرش الجنسي والمشكلات الأسرية وانتشار منصات التواصل الاجتماعي، وتأثير كل ذلك على الثقة بالنفس وسلوك الطالبات؛ ظهر قطاع آخر من المشاهدين الذين اتهموا صُنَّاع المسلسل بخدش الحياء وتقديم عمل مُنحدر أخلاقيا لا يمثّل سواء العادات والتقاليد أو التعاليم الدينية.

يُذكر أن مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” هو دراما اجتماعية جمعت بين التشويق والإثارة، وناقشت قضايا نسائية تخص المراهقات.

والعمل من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية