زفاف أسطوري في الأهرامات لميلياردير أميركي وعارضة أزياء شهيرة

زفاف أسطوري بالأهرامات لميلياردير أميركي وعارضة أزياء شهيرة

مصدر الصورة: حساب موقع woegypt@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن زفاف أسطوري أقيم في مصر على سفح الأهرامات، لملياردير أميركي من أصل هندي أنكور جين، على عارضة الأزياء الأميركية إريكا هاموند. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن زفاف أسطوري  لأمير برناوي عبد المتين وزوجته خطف الأنظار.

ias

واحتفل جين البالغ من العمر 34 عامًا، بزفافه على هاموند 32 عامًا، على مدار 4 أيام في العديد من المناطق الأثرية بالقاهرة، بحضور 130 ضيفًا، فما أبرز تفاصيل هذا الزفاف؟

مصر الوجهة الأفضل

لم يجد الملياردير الأمريكي الشاب أنكور جاين مكانًا أفضل من مصر وأهراماتها العريقة ليقيم فيها أهم حدث فى حياته وهو زفافه على عارضة الأزياء الشهيرة إيريكا هاموند، في حفل أسطوري.

ونقلًا عن صحيفة بيزنس توداي، التي أكدت أن احتفالات الزفاف بدأت بتوجه الزوجين إلى رحلة سفاري لمدة ثلاثة أيام فى جنوب أفريقيا، ثم توجها بعد ذلك إلى مصر بطائرة خاصة واحتفلا مع ضيوفهما البالغ عددهم 130.

وقال جاين، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة التكنولوجيا Belt Rewards للضيوف: “إننا من نيويورك، وهناك أمر مميزًا للغاية بأن تكون فى بيئة وعالم مختلف تمامًا، لذلك قررنا أن يكون زفافنا يتعلق بلحظة معا للاحتفال ببداية جديدة، وأن يكون هناك حفل مميز جدًا مع أصدقائنا فى مكان مختلف”. وأضاف أن هذه تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة فى العمر. وقد يهمكِ الإطلاع على حفل زفاف اسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا ومشاهير العالم أول الحضور!

وقال جاين، إن عرضه الأول للزفاف كان إتمام الزواج فى الفضاء. لكن تم تغيير الخطة بالذهاب لحفل سفاري ثلاثة أيام فى جنوب أفريقيا، ثم التوجه لمصر بطائرة خاصة والاحتفال فى اليوم الرابع مع ضيوفهما. وبدأ الاحتفال فى مصر بغداء متأخر  وحفل استقبال يحمل طابع القاهرة الحديثة فى قصر محمد علي، بعدما رتب الزوجان جولة خاصة تمامًا عند الأهرامات وأبو الهول  تبعها  حفل عشاء عند المتحف الكبير الذى لم يفتتح بعد.

أسباب لاختيار مصر لإقامة الزفاف

عن سبب اختيارهما لمصر، فقد كشف الملياردير الأمريكي الدافع وراء هذا الخيار، فبالنسبة لجين، 34 عاماً، والذي زار مصر لأول مرة عندما كان صبياً خلال إجازة عائلية سنوية، ويتذكر تجربته السحرية المبكرة أثناء قيامه بأول حفر أثري للمقابر القديمة عندما كان مراهقاً، مع الدكتور حواس.

أكد أنكور جاين أنها كانت فرصة لمشاركة حبه للتاريخ القديم مع زوجته 32 عاماً، ويقول جاين: “أنا مهووس بالتاريخ القديم والمجتمع، إن رؤية الأهرامات أمر جنوني. أنت عاجز عن الكلام”، لتضيف هاموند: “لا أستطيع أن أصدق أن هذا حتى جزء من حضارتنا”.

وقال الملياردير الشاب إنهم عائلة غير تقليدية في اختيار أفكار الزفاف موضحاً: “لماذا يتعين عليك إنفاق 20 ألف دولار على الزهور؟ هذا غير منطقي، ولا ينبغي لأي من ذلك أن يهم عندما تتاح لك فرصة الجلوس وتناول العشاء عند سفح الأهرامات”.

حفل اسطوري ضم مشاهير العالم

حضر حفل زفاف الزوجين عدد من كبار المشاهير، وقد تضمن الحفل إطلالة خاصة على الأهرامات وأبو الهول، وعشاء مستوحى من حفل Met Gala في المتحف المصري الكبير، واجتذب حفل زفاف أنكور جاين وإريكا هاموند المصري الأسطوري قائمة من الضيوف المشاهير، بما فيهم عالم المصريات ووزير الآثار الأسبق الدكتور زاهي حواس والذي شهد بنفسه على مراسم الزواج، وأيضاً لانس باس ومايكل تورشين، وروبن ثيك وإبريل لوف جيري، وكيفن أوليري وليندا أوليري، والمؤثرة سيرينا كيريجان، وحاكم تكساس السابق ريك بيري وأنيتا. بيري، إلى جانب بريان كيلي، والعديد من السياسيين وشخصيات الأعمال البارزة.

كما اختار الزوجان إقامة حفل زفاف غير تقليدي، والذي لم يتضمن كعكة الزفاف، ولا حتى حفل زفاف، ولا وصيفات الشرف، بل “اتفق الزوجان على أنهما مهتمان بالتجربة أكثر من اهتمامهما بتقاليد حفل الزفاف الكلاسيكي”.

وعن الأجواء الأسطورية للزفاف قال العروسان: “لقد أمضينا أفضل وقت ممكن، لقد كان الأمر مميزاً للغاية عندما انطلقت الألعاب النارية، كانت واحدة من أكثر اللحظات إثارة. لقد كنت متأثراً للغاية، ولم أستطع حتى وصف ذلك بالكلمات”.

وكشف زاهي حواس وزير الآثار المصري السابق، تفاصيل حفل الزفاف، حيث قال إن  أنكور جين صديقه، لذلك دعاه لإقامة حفل زفافه في مصر، مشيرا إلى أن الأمر كان أشبه بالمهرجان المصري على أعلى مستوى.

وأضاف حواس: “أول يوم كان في قصر محمد علي باشا، وثاني يوم أقام حفلا ضخما بالمتحف المصري الكبير، واليوم الثالث نظم حفلا مكان حفلات الصوت والضوء، وهو المكان الذي عقدا فيه عقد الزفاف، ثم انتقل الحفل إلى منطقة البانوراما بالهرم، وفي اليوم الرابع أقاما حفلا في جزيرة أبو الدهب”.

من هو الملياردير أنكور جاين؟

أنكور جاين، ملياردير أميركي في مجال التكنولوجيا بثروة تقدر بـ 1.2 مليار دولار، اختار مصر لإقامة حفل زفافه الذي استمر 7 أيام.

تزوج من إريكا هاموند، مدربة اللياقة البدنية، واحتفلا بزفافهما في مواقع تاريخية مثل قصر محمد علي والأهرامات. الجدير بالذكر أن جاين شارك سابقًا في تأسيس تطبيق Humin، وظهر في قائمة فوربس تحت 30 في 2015.

والده نافين جاين المدير التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت وبلغت ثروته مليار دولار عام 2000 بسبب أسهم InfoSpace، محرك البحث الذي أسسه.

كما أسس أنكور جاين ويدير Bilt Rewards، الشركة الناشئة لبرنامج مكافآت مستأجري المنازل في الولايات المتحدة، التي جمعت تمويلًا 200 مليون دولار بتقييم 3.1 مليار دولار في يناير 2024.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على افخم اعراس لبنانية باسعار لامست الخيال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية