الممثلات السعوديات يُحققن نجومية على شاشة رمضان 2024

مصدر الصورة: حساب ميلا الزهراني milaalzahrani@ و حساب ريم عبد الله reemtv1@

هذا العام استطاعت الممثلات السعوديات تحقيق نجومية على شاشة رمضان 2024، متفردات بأعمال درامية مميزة أظهرت مواهبهنّ اللافتة.

ias

بأدوار بطولة استثنائية برزت أعمال النجمات السعوديات اللواتي جسدن أسلوب حياة وثقافة المجتمع السعودي بشكل شد أنظار المشاهدين خلال الموسم الرمضاني الحالي، وسبق أن لفتنا نظرك إلى أبرز الأعمال الدرامية الرمضانية للنجمات السعوديات لعام 2024.

أسماء لامعة تُجسد واقع وثقافة المرأة في المجتمع السعودي

بقوة أصبحت الممثلة السعودية اليوم تنافس بجدارة في دراما رمضان، متألقة بأدوار تمثل هويتها، وتبرز موهبتها الفنيّة دون قيود، وقد شهدنا هذا العام أداء نجمات لأكثر من مسلسل خلال الموسم الرمضاني، إضافة إلى ظهور أسماء شابة جديدة على الساحة الفنية أشاد النقاد بموهبتهنّ وبأدائهنّ.

على رأس الفنانات السعوديات تألقت الفنانة ريم عبد الله بدور “أم صامل” في مسلسل “جاك العلم” ولقى دورها أصداء إيجابية واسعة، كما برزت في ذات المسلسل الممثلة صيته السبيعي التي ظهر في إحدى الحلقات، أيضًا قدمت الممثلة السعودية عهود الجدعان دورًا مميزًا في مسلسل “الشرار” برفقة الممثلة ريم عبد الله، ومريم عبد الرحمن، وفاطمة الشريف.

كما كان لميلا الزهراني ظهور مميز هذا العام من خلال دورها في مسلسل “خطة ب” وكذلك مسلسل “قلم رصاص” مع الفنانة السعودية القديرة سناء بكر يونس.

قدمت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن دور فريد بشخصية امرأة متسلطة تتحكم بزوجها من خلال مسلسل “سقف الوالد” الذي يتم عرضه على منصة بانغو بلاي.

وضمن الممثلات السعوديات اللواتي لقت أدوارهن قبولًا من المشاهدين، الفنانة نرمين محسن في دورها بمسلسل “حياة جديدة”، وكذلك لبنى أبو خمسين، وآمال الرمضان في مسلسل “خيوط المعازيب”.

في إطار الحديث عن المسلسلات الشهيرة في الموسم الرمضاني تابعي مسلسل “ولاد بديعة” يتسبب بشهرة أغنية وتصدرها الترند.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية