نجمات قبل تفتيح البشرة وبعده، فرق كبير أظهرته صورهنّ القديمة!

النجمات قبل وبعد تفتيح البشرة

مصدر الصورة: حساب انستغرام beautylifestyleinsta@

صور النجمات قبل وبعد تفتيح البشرة تظهر الفرق الكبير في ملامحهنّ بعد قيامهنّ بهذه الخطوة التي تتمّ عبر تطبيق مختلف التقنيات، منها الليزر والكريمات وتقشير البشرة وغيرها. وعلى هذا الصعيد، أخبرناك سابقًا عن تقنيات غريبة تعتمدها النجمات للعناية بجمالهنّ.

ias

تتسبّب الكثير من العوامل باسمرار البشرة، منها تعريضها للشمس وتراكم الخلايا الميتة، وتلجأ نجمات كثيرات إلى تبييضها لإعادة النضارة والإشراق إليها، وفي ما يلي، نعرض لك صورهنّ قبل وبعد تفتيح البشرة.

جيجي حديد

تغيّرت جيجي حديد كثيرًا بعد تبييض بشرتها، فقد أصبح وجهها مشرقًا أكثر ممّا كان عليه، وأبرز جمال لون عينيها بوضوح أكثر. وبالمناسبة، انفصلت جيجي حديد عن حبيبيها لسبب صادم.

كيندال جينر

إضافة إلى عمليّات التجميل التي غيّرت الكثير من ملامح كيندال جينر، عمدت النجمة إلى تفتيح بشرتها كما يتّضح في كثير من صورها، وهذا جعلها أكثر تألّقًا وجمالًا.

نيكي ميناج

تتميّز نيكي ميناج ببشرة سمراء جميلة، وهي تحرص على الحفاظ عليها لتبقيها مثاليّة ومتألّقة، ولذا تلجأ لتقنيّات عديدة لتحقيق ذلك، منها تقنية تفتيح البشرة التي تضاعف جمالها كما نلاحظ في الصورتين أدناه.

كريسي تايغن

تفتخر كريسي تايغن ببشرتها السمراء، ولتحتفظ على جماله تعمد إلى تفتيح بشرة وجهها باستمرار، فتظهر متألقة في كلّ صورها، حتى ولو لم تطبق الفيلتر.

سيلينا غوميز

كانت بشرة سيلينا غوميز باهتة قبل تفتيحها، وأصبحت أكثر إشراقًا بعد ذلك، ولذا، تواظب دومًا على تطبيق الكريمات وتقشيرها لتبقيها مثاليّة.

أخيرًا، نذكّرك بالاطّلاع على صور للنجمات من سنوات مراهقتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية