النجمة السورية تولين البكري تفاجئ الجمهور وتعلن إصابتها بمرض نفسي

النجمة السورية تولين البكري تفاجئ الجمهور وتعلن إصابتها بمرض نفسي

أعلنت الفنانة السورية تولين البكري إصابتها بمرض "اضطراب ثنائي القطب" النفسي، وهي تتكلم عن الأمر بفخر كبير،وهذا بعد فترة صغيرة من اعلان الفنانة سيلينا غوميز إصابتها بالمرض لنتعلم من تجربتها أيضاً الكثير.

ias

يصف التحالف الوطني للأمراض العقلية (NAMI) الاضطراب ثنائي القطب على أنه "مرض عقلي يسبب تحولات أو تقلبات حادة في مزاج الشخص وطاقته وقدرته على التفكير بوضوح". وهو يجعل الشخص يمر بمرحلتين: الارتفاعات (الهوس أو الهوس الخفيف) والانخفاضات (الاكتئاب) العاطفية.

وكتبت تولين

> أنا مصابة باضطراب ثنائي القطب وفخورة بذلك، رغم تقلباتي المزاجية التي لا تحتمل، لحظات جنوني وصولا لاكتئابي الحاد. أنا فخورة لمكافحتي حتى اليوم ضد نوباتي، ولو خيروني ثانية لاخترته طوعا. نحن تلك الفئة القليلة من المجتمع التي تشعر أكثر، نطير فرحا لرؤية قوس قزح

وأكملت تولين: نحس بثقل العالم إذا ما شعرنا بالقلق، ونحزن أيضا بشدة لموت شخصيتنا المفضلة. نحن طبيعيون لكن في نطاق أوسع كأي شخص آخر. نحن فقط نعيش أكثر. المرض النفسي لم ولن يكون أبدا وصمة عار، سواء أردت الاعتراف بذلك أو لا.

ومن هنا نذكرك بما نشرنها من قبل عن الخرافات والأقوال الخاطئة عن الاكتئاب والكآبة وأيضاً متى عليك زيارة طبيب مختص لحل مشكلة القلق والتوتر؟

نتمنى لتولين كل الحب والتوفيق

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية