هؤلاء هم النجوم الغائبون عن رمضان 2022 للمرة الأولى منذ سنوات

النجوم الغائبون عن رمضان 2022 للمرة الأولى

الصورة من حسابهما على إنستغرام

سنعرفك على أبرز النجوم الغائبين عن رمضان 2022 للمرة الأولى منذ سنوات، والذين إعتدنا أن نراهم على الشاشات في كل موسم من الشهر الفضيل بأعمال مميزة وناجحة.

ias

ليست هذه المرة الأولى التي يُسجّل بها الشهر المبارك غياب نجوم وثنائيات اعتدنا على رؤيتها في كل موسم على الشاشة بأعمال درامية ناجحة، فرغم أن ماراتون دراما رمضان سيكون حافلاً بالأعمال، إلا أن الجمهور فوجئ بغياب عدد كبير من الأسماء البارزة عنه هذا العام.

نادين نجيم

أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح عن غياب النجمة اللبنانية نادين نجيم عن السباق الرمضاني هذا العام وهذا بعدما شاركت في مسلسل "عشرين عشرين" العام الماضي الذي اعتُبر من أفضل المسلسلات الرمضانية التي حازت على أعلى نسبة مشاهدة.

تيم حسن

سيكزن الفنان السوري تيم حسن بطل مُسلسل الهيبة الذي عُرض الجزء الأخير منه في العام الماضي، خارج السباق الرمضاني هذا العام، بسبب التزامه بتصوير فيلم "الهيبة"، وفقًا لما صرّح به المنتج صادق الصبّاح صاحب شركة "الصبّاح أخوان".

ياسمين عبد العزيز

تأكّد خبر غياب الممثلة المصريّة ياسمين عبد العزيز عن السباق الرمضاني 2022 وهذا بعد أزمتها الصحية التي ألمّت بها السنة الماضية والتي نجت منها بأعجوبة.

منى ذكي

ستغيب أيضًا النجمة المصريّة منى زكي التي برعت في الكثير من المُسلسلات التي ميّزت مسيرتها، عن الشاشة في رمضان 2022 بسبب تأجيل تصوير مسلسلها "لام شمسية" على أن ينطلق التصوير في شهر يونيو من العام الجاري.

ومن هنا، نذكرك بأقوى مشاهد مُسلسلات رمضان 2021 التي دخلت التاريخ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية