نجمات بألوان شعر مختلفة: أي خيار كان الأنسب لهن؟

الوان شعر النجمات وصبغات النجمات وتغيراتها

مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لسيرين عبد النور cyrineanour@

الوان شعر النجمات وصبغات النجمات وتغيراتها تلفتنا كثيرًا، فمنهنّ نستوحي الأفكار لإطلالاتنا الجماليّة. هنّ لا يتردّدن بصبغ شعرهنّ بألوان قد تتطلّب جرأة كبيرة لاعتمادها، وهي من الخطوات التي تتّبعها النجمات ليبدون شابات.

ias

كثيرات يرغبن باعتماد تغيير كبير في الشعر للتمتّع بإطلالة متجدّدة، وهكذا معظم النجمات التي حوّلن شعرهنّ من أشقر إلى أسود والعكس تمامًا، أو اخترن صبغة بلون جريء مثل الأحمر أو الأزرق. شاهدي الصور، واختاري اللوك الأجمل لنجمتك المفضلة

كيم كارداشيان

الشعر الاسود هو أكثر ما يميز كيم كارداشيان، ولكنها صبغته في أكثر من مرة بالأشقر، لتعود وتعتمد الأسود الذي يؤكّد كثر أنه أجمل عليها، وربما لهذا السبب تعود وتعتمده في كلّ مرة تختار صبغة أخرى.

كيم كارداشيان بالشعر الاشقر والاسود
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لكيم كارداشيان kimkardashian@

بلقيس فتحي

في أقلّ من شهر، أطلّت بلقيس فتحي بثلاثة ألوان مختلفة لشعره. فبعدما أعجب الجمهور بشعرها البني الفاتح، قامت بخطوة جريئة عندما صبغته بالازرق، لتصبغه بعد أيّام بالأشقر الفاتح.

الوان شعر بلقيس فتحي
مصدر الصور: الحساب ارسمي على انستغرام لبلقيس فتحي balqeesfathi@

بيلا حديد

لا يبدو الشعر الأشقر جميلًا على بيلا حديد التي تبدو أروع بكثير بشعر باللون الداكن، وإذا قارنت بين الصورتين أدناه ستتأكّدين من ذلك! وبالمناسبة، بيا هي من المشاهير العالميين ذوي الأصول العربية.

بيلا حديد بالشعر الاشقر والبني
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لبيلا حديد bellahadid@

هيفاء وهبي

تُعرف هيفاء وهبي بخطواتها الجريئة، فهي صبغت شعرها أكثر من مرّة وبألوان عديدة، وبددت رائعة فيها كلّها، سواء عندما صبغته بالأحمر، أو بالاشقر الفاتح، أو البني الفاتح.

هيفاء وهبي بالشعر الاشقر الداكن والاحمر
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لهيفاء وهبي haifawehbe@

سيرين عبد النور

رغم أننا اعتدنا رؤية سيرين عبد النور بالشعر الداكن اللون، إلا أنّها أذهلتنا بإطلالات جديدة اعتمدت في أحدها الشعر الطويل الأشقر، وفي الثانية الشعر القصير الأحمر وبدت حقًا رائعة!

سيرين عبد النور بالشعر الاحمر والاشقر
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لسيرين عبد النور cyrineanour@

كارا ديليفين

بدت كارا ديليفين جميلة جدًا بالشعر الأشقر الداكن الذي تتخلّله خصلات بالأشقر الفاتح، وفي الحقيقة، أجمل ممّا بدت عليه عندما صبغت شعرها باللون البني.

كارا ديليفين بالشعر الاشقر والبني
مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لكارا ديليفين caradelevingne@

وبالحديث عن الشعر، استفيدي من خصائص الزيوت الطبيعة التي تعالج مشاكل الشعر، عبر إعداد الماسكات منها أو إضافتها إلى الشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية