انجلينا جولي بإطلالة مختلفة في فيلمها الجديد والمقتبس عن قصة حقيقية

انجلينا جولي بإطلالة مختلفة في فيلمها الجديد والمقتبس عن قصة حقيقية

انجلينا جولي بإطلالة مختلفة في فيلمها الجديد والمقتبس عن قصة حقيقية

ستبهركِ انجلينا جولي في فيلمها الجديد والمقتبس عن قصة حقيقية باطلالتها المختلفة، هذا الاختلاف سيبدو واضحًا في الأزياء والمكياج مرورًا بالكاراكتير المختلف. كما يمكنكِ الإطلاع على 5 أسرار شباب بشرة أنجلينا جولي باستطاعة أيّ واحدة اتّباعها.

ias

فيلم “ماريا” ستلعب فيه النجمة العالمية انجلينا جولي دورًا مختلفًا عن أدوارها السابقة، فضلًا عن كون العمل مقتبس عن قصة حقيقية.

اطلالة مغايرة تمامًا

تلعب النجمة انجلينا جولي، دورًا مختلفًا في مسيرتها المهنية، حيث تقوم بتجسيد حياة “ماريا كالاس”، والذي يكشف القصة المضطربة والجميلة والمأساوية لحياة أعظم مغنية أوبرا في العالم. ورغم أن الفيلم ليس وثائقيًّا، لكنه يستند إلى روايات حقيقية من مقربين للراحلة، ويتناول لحظات من الحقبة الأخيرة من حياتها، اي في فترة السبعينات.

وبمجرد عرض عدد قليل من الصور، المأخوذة عن مرحلة التصوير، تم تداول صور انجلينا، التي اعتبرت أنها مختلفة تمامًا عمّا هي في الحقيقة، فيما يخص الأزياء والشعر والإطلالة.

لاحظي كيف اختارت تسريحة الشعر، والنظارات الكبيرة، التي تليق تمامًا بحقبة السبعينات، فضلًا عن ملابسها التي اعتبرت ملائمة جدًا للشخصية الراحلة، ومستوحاة منها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا أزمة جديدة بين أنجلينا جولي وبراد بيت بعد التهديد بفضحه.

مشكلة الفراء تم حلًها

مغنية الأوبرا “ماريا كالاس” كانت معروفة بارتداء الفراء العتيقة من أرشيف مجموعة مصمم الأزياء الإيطالي ماسيمو كانتيني باريني، وبما أن انجلينا ستجسد هذه الشخصية، كان لا بد من ارتداء الفراء، ولكن المعروف عن شخصية جولي، بأنها تتضامن مع جمعية حقوق الحيوان، الأمر الذي وضعها في مشكلة خلال تصوير العمل، لكن الأمر تم حلّه، عن طريق طلب إذن منظمة “بيتا”، المعنية بحقوق الحيوان، من أجل السماح لها بارتداء الملابس التي تحوي على الفراء. يمكنكِ الإطلاع أيضًا محمود نصر في مسلسلاته السابقة: صور تظهره مختلفا تماما عن الدكتور جواد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية