5 أسرار شباب بشرة أنجلينا جولي باستطاعة أيّ واحدة اتّباعها

Head, Person, Face

انجلينا جولي واسرار شباب بشرتها

تتمتع انجلينا جولي بإطلالة شابة رغم بلوغها سنّ الـ 47، إذ تبدو وكأنّها اصغر بعشر سنوات تقريبًا، والسبب هو ليس اتّباعها فقط خطوات روتين العناية بالبشرة.

ias

اختصاصية العناية بالبشرة Rhonda Rand التي تزورها أنجلينا منذ أن كانت صغيرة، بحيث كشفت في لقاء سابق أنّ والدتها أخذتها لعيادة هذه الطبيبة بسبب إزالة ندبة من جلدها، تحدّثت عن أسرار شباب بشرة أنجلينا.

تعتني ببشرتها منذ صغرها

أشارت Rhonda Rand أنّ أنجلينا بدأت بالاعتناء ببشرتها منذ أن كانت صغيرة، مشيرة إلى أنّها كانت تنظّفها يوميًّا بالغسول، وتطبّق بعدها الكريمات الطبيعيّة، إذ أنّ بشرتها كانت نضرة ولا تحتاج تلك التي تحوي موادًّا كيميائيّة.

لا تطبّق الكثير من المكياج

أكّدت اختصاصيّة البشرة Rhonda Rand، أنّ أنجلينا جولي لا تضع المكياج إلّا في فترات العمل، وهذا سرّ تألّق وجهها. وأوضحت أنّها تحرص عند قيامها بذلك، على إزالة المكياج تمامًا قبل النوم، علمًا أنّها تنتقي مستحضرات مكياج لطيفة جدًّا على بشرتها.

لا تدع أي أمر يعيق اهتمامها ببشرتها

حتّى خلال السفر أو العمل، لا تهمل أنجلينا أيّ من الخطوات اللازمة للاهتمام ببشرتها حتّى عند سفرها أو عملها، إذ تبقي في حقيبتها المستحضرات الأساسيّة لذلك، والتي تناسب نوعيّة بشرتها وتعزّز قدرتها على مقاومة العوامل الخارجيّة.

لا تبالغ بالخضوع لتقنيات التجميل

لا تخضع أنجلينا جولي بشكل مفرط لتقنيات التجميل التي تعزّز شباب البشرة، إنّما عند الضرورة فحسب، وتحرص على اختيار تلك التي لا يتكون آثارها قاسية على الجلد.

ومن التقنيّات التي أشارت Rhonda Rand إلى أنّ أنجلينا تلجأ لها، الـ Intense Pulsed Light، التي تعالج البقع التي تظهر في وجه أنجلينا عندما تضطر لتمضية ساعات طويلة تحت اشعّة الشمس القويّة خلال التصوير.

الكريم الواقي من الشمس رفيقها الدائم

تدرك أنجلينا جولي أنّ أشعّة الشمس والغبار وغيرهما من العوامل الخارجيّة، هي من أكثر الأمور التي تؤذي البشرة، مسبّبة جفافها، تصبّغها وظهور آثار الشيخوخة بسرعة.

ولذا، تحرص على إبقاء الكريم الواقي من أشعّة الشمس في حقيبتها، وتختاره بتركيبة قادرة على حماية بشرتها حتّى في أقسى الظروف.

فتطبيق هذا المستحضر، هو من أهمّ الخطوات لتأخير ظهور التجاعيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية