انواع رسمات الحواجب وكيفية تحديدها

انواع رسمات الحواجب

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن انواع رسمات الحواجب والطريقة المناسبة لتحددي الشكل الذي يتناسب مع وجهك، وتتمتعي بإطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية، علمًا أننا عرفناك على شكل الوجه الذي تناسبه حواجب السيف.

ias

تعتبر رسمة الحواجب أساس أي مكياج، وتلعب دورًا في تحديد جمال الوجه وإبراز جاذبيته، وهناك أشكال متعددة للحواجب لكن ليس كل نمط يتناسب مع الجميع.

الحواجب الخفيفة

هذا النوع من الحواجب يحتاج إلى تحديد، لتبرزي جمال وجهك وتحددي العيون أكثر، فهذا النوع من الحواجب غير ظاهر ويحتاج إلى رسم شعيراته بطريقة جذابة.

طريقة تحديد الحواجب
مصدر الصورة موقع Envato

الحواجب المستقيمة

هذا النوع من الحواجب يكون قريبًا من العينين، ولذلك، يجعل عينيك تبدوان بحجمٍ أصغر، لذلك، يمكنك أن تعتمدي على مكياج العيون الذي يساعدك على توسيع العينين من خلال جعل رسمة الحاجب أعلى وتمنح مدى أكبر للعين.

الحواجب المرفوعة إلى أعلى

تساعد هذه الحواجب على منح عينيك مظهرًا أكثر جمالًا وجاذبية، ويمكنك استغلال هذا الشكل من الحواجب لتطبيق الأيشادو على العينين بأسلوب جذاب يمنحك مظرات ساحرة. وتعرفي أيضًا على فتيات لا يحلقن شواربهنّ ولا حواجبهنّ.

الحواجب الكثيفة

تعتبر الحواجب الكثيفة من أحدث الصيحات التي يمكنك أن تعتمدي عليها، وهذا الشكل تحتاجين فقط إلى تمشيطه وترتيبه وتحديده من الأسفل لتحصلي على مظهر إنيق وجذاب.

الحواجب القصيرة

هذا النوع من الحواجب تنتهي مع انتهاء رسمة العينين، وتتسم بشكلها المناسب للوجه، ويمكنك تحديدها بواسطة قلم الحواجب والتحكم بطولها بحسب ما يتناسب مع نوع المكياج الذي تعتمدينه.

الجواجب الطويلة

تغطي هذه الحواجب مساحة كبيرة من العينين، وتتمتع هذه الحواجب بجاذبية مميزة ويسهل عليك التحكم بشكلها وتمشيطها، واحرصي على عدم تقصيرها أقل من شكل ومدى العينين.

هذه أجمل أشكال الحواجب وكيفية تحديدها لتتمتعي بنظرات ساحرة، واطلعي أيضًا على طرق تضمن الحصول على حواجب ياسمين صبري الكثيفة والأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية