باقة مختارة من أجمل إطلالات الفنانات في حفل الاوسكار عبر السنين

ياسمينة التي تنتظر مناسبة حفل الأوسكار لعام 2014، أحبّت في بداية الأسبوع أن تتذكّر معك مجموعة من أجمل إطلالات شعر وماكياج النجمات في حفلات الأوسكار على مر السنوات الخمس الأخيرة، التي أكّدت أنّ هذه المناسبة لا تشبه غيرها، من ناحية الدقة والإتقان في اختيار اللوكات، فعلى أيّة نجمات رسا الاختيار؟

ias

 

جنيفر لورنس 2013: في العام الماضي سرقت النجمة جنيفر لورنس الأنظار في الحفل، وهي من النجمات اللواتي اعتبرن أيقونة في العام الماضي، ووجه ديور الإعلاني تألقّت بتسريحة شعر مرفوعة إلى الخلف، مع ماكياج عيون سموكي أنيق ومميّز. 

 

جيسيكا شاستاين 2012: صاحبة الشعر الأحمر والبشرة الصهباء والابتسامة الآسرة سرقت اهتمام عدسات المصّورين مع تسريحة شعرها النصفيه، وماكياجها الناعم الحيوي الذي أضاف الإشراق والتميّز على محياها في أكبر المناسبات العالميّة. 

 

               شاركي جيسيكا شاستاين أسرار ونصائح جمالها!

 

هالي بيري2011: الماكياج البرونزي تناسب مع بشرتها السمراء مضيفاً جاذبيّة رائعة على محياها، مع العيون السموكي بأسلوب عيون القطّة،  وظلال العيون الداكنة عند طرف الجفون، والذي جاء متناغماً مع تسريحة شعر البيكسي، التي ظهرت بداية معها، وكان لها دورٌ في تسويقها في أوساط نجمات هوليوود. 

 

زوي سالدانا 2010: الثوب الذي ارتدته زوي في أوسكار ذلك العام لم يستطع أن يخفي أو أن يغلب على جمال ماكياجها وشعرها، فالتسريحة جاءت مرفوعة إلى الخلف، والماكياج ناعم وبسيط، وضحكتها الدائمة كانت هي التوقيع. 

 

أنجلينا جولي2009: من الإطلالات التي لا تغيب عن أذهان متابعي الأوسكار، حيث اختارت تسريحة الشعر النصفيّة، والماكياج الناعم الأنيق مع الماسكارا وأحمر الشفاه الزهري. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية