بالصور: ظهور أول لكيت ميدلتون بعد مرضها وابتعادها القسري

صور أول ظهور لكيت ميدلتون بعد مرضها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لموقع _kate_middleton_royal@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الظهور المفاجئ لأميرة ويلز ” كيت ميدلتون ” والذي أثار ضجة، خاصةً بعد اختفائها لفترة بعد إجرائها عملية جراحية في بطنها.

ias

تصدرت أخبار ميدلتون مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث تم اطلاق لقب “الأميرة المفقودة” عليها، بسبب عدم ظهورها منذ عيد الميلاد في ديسمبر 2023، فما جديد أميرة ويلز؟

كيف بدت أميرة ويلز؟

ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، للمرة الأولى منذ دخولها المستشفى وخضوعها لعملية جراحية في البطن وخروجها بعدها بأسبوعين وقضائها فترة النقاهة في المنزل. وهو الظهور الذي أثار إعجاب جميع محبيها، وطمأنهم على حالتها الصحية المستقرة، لا سيما مع انتشار أخبار مقلقة حول صحتها وغيابها عن حضور العديد من المناسبات التي اعتادت الظهور فيها.

وشوهدت أميرة ويلز، البالغة من العمر 42 عامًا، وهي تستقل سيارة تقودها والدتها، سيدة الأعمال كارول ميدلتون، بالقرب من قلعة وندسور، بمقاطعة بيركشاير، جنوبي إنجلترا. 

حيث ظهرت وهي ترتدي نظارة شمسية، بدت على وجهها ابتسامة لطيفة، ويبدو أنها اكتسبت وزنًا خلال فترة نقاهتها.

لغز اختفاء الأميرة المفقودة

بعد ساعات قليلة من حديث الصحافة العالمية عن لغز اختفائها، ووصفها بـ”الأميرة المفقودة”، تم نشر صورة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث شوهدت وهي تبتسم، ولم يكن معها شخص آخر سوى والدتها، وعلى ما يبدو أنهن في طريقهن لنزهة خارجية.

قوبل ظهورها في هذا التوقيت بكثير من الإرتياح، حيث شكل “خروج الأميرة” نوعًا من الطمأنينة عند محبي كيت، فضلًا عن نفي أخبار اختفائها، خاصةً وأنها لم تظهر أيضًا في حفل توزيع جوائز البافتا لهذا العام بجانب زوجها الأمير ويليام مثلما كانت تفعل كل سنة. وقد يهمكِ الإطلاع على أنباء عن وجود طفلة للأمير ويليام من عشيقته روز هانبري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية