بالفيديو: كواليس تحضير سلافة معمار لشخصية سكر

كواليس تحضير سلافة معمار لشخصية سكر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلافة معمار sulafa.mimar@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو يوضح كواليس تحضير النجمة السورية سلافة معمار، لشخصية سكر، التي أدتها مؤخرًا في مسلسلها الرمضاني “ولاد بديعة”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن سلافة التي اعتمدت عتمد لوكا جديدا في مسلسل “ولاد بديعة” والجمهور يشبهها بشخصية كرتونية.

ias

تصدرّت سلافة مواقع التواصل ومحركات البحث، بعد أدائها المتقن في عملها الأخير، حيث اعتبر عدد من النقاد أنها نقطة تحول بارزة في مسيرتها المهنية، فكيف حضرّت لها؟

تحضيرات على مستوى الشكل

تداول رواد مواقع التواصل، فيديو من كواليس التحضير لمسلسل “ولاد بديعة”، الذي تصدر محركات البحث منذ بدء عرضه في الموسم الرمضاني الحالي لعام 2024.

ويبدو أن سلافة معمار كانت بطلة الفيديو، حيث تم التركيز فيه على التغيير الذي طرأ على شكل النجمة الخارجي، لتبدو ملائمة للعب دور الراقصة في العمل.

حيث أظهر المقطع القصير، عملية خضوع معمار للكثير من المكياج، مع إطالة خصل شعرها، لتبدو مناسبة لهذه الشخصية.

وكما لاحظنا في العمل، فـ “سكر”، اعتمدت على المكياج بألوان فاقعة وحادة للغاية، وهو عكس حقيقة سلافة في الواقع، كما عمدت معمار إلى تغيير ستايل شعرها بالكامل، حيث اعتمدت اللون النحاسي، والخصل الطويلة الويفي، بدلًا من الشعر العسلي (الذي اعتمدته مؤخرًا)، والقصير (كما عودتنا عليه). ويبدو أن آخر شخصيتين لسلافة سكر وأسيل طالتتهما اختلافات في الشكل والمضمون أيضًا!

كواليس اتّسمت بالحيوية

رغم الانتقادات العديدة التي طالت مسلسل “ولاد بديعة”، إلا أن إبداع نجومه قد شفع له الأخطاء التي رآها المتابعين بأنها “لا تبرر”.

ويبدو أن أداء سلافة معمار كان الحدث الأبرز في هذا العمل، حيث اعتبر العديد من النقاد والمحللين، بأن شخصية سكر تعتبر نقطة تحول كبيرة في مسيرتها المهنية.

ويبدو أن سلافة أيضًا تشعر بأن هذه الشخصية مفصلية في حياتها، وهو ما دفعها لمشاركة متابعيها العديد من المقاطع الحصرية، خلال تصويرها المسلسل.

كما أن معمار أضافت لمستها الخاصة على الشخصية، حتى أصبحت كلماتها وتصرفاتها “ترند” على مواقع التواصل، فهل سنشاهد العديد من هذه المقاطع على مواقع التواصل لاحقًا؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على سلافة معمار قبل التجميل والتبدلات في إطلالتها على مرّ السنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية