أفضل برنامج تمارين رياضية في المنزل للنساء

أفضل برنامج تمارين رياضية في المنزل للنساء

إخترنا لك اليوم هذه المجموعة من أفضل برنامج تمارين رياضية في المنزل للنساء، تساعدك على التمتع بجسم رشيق ونحيف وتتخلصي من الوزن الزائد.

ias

كشفنا لك سابقًا عن أفضل تمارين منزلية تحرق الدهون في أقل من أسبوعين، وقد اخترنا اليوم أن نكشف لك عن برامج يمكنك تنزيلها على هاتفك وتساعدك على ممارسة الرياضة.

تطبيق Center

يساعدك هذا التطبيق على التخطيط ووضع الأهداف للتحلي باللياقة البدنية، بالإضافة إلى تنظيم طعامك والحصول على نظام غذائي صحي. يتيح لك هذا التطبيق التمرين من خلال فيديوهات تتناسب مع أهدافك، كما يمكنك التواصل مع المدربين بشكل مباشر ليقدموا لك النصائح المناسبة. يمكنك الحصول على النسخة التجريبية لمدة 7 أيام قبل أن تصبح مدفوعة.

التمارين الرياضية المنزلية

تطبيق Charity Miles

هذا التطبيق يعود ريعه لمساعدة الجمعيات الخيرية، التي تختارينها، وتدفع مبلغًا من المال لكل ميل تقطعينه، عبر استعمال نوع الرياضة المفضل لديك، منها المشي، الركض، السباحة، أو ركوب الدراجة وغيرها. هذا التطبيق متاح بشكلٍ مجاني لمختلف المستخدمين.

تطبيق Fit On

يتيح لك هذا التطبيق الحصول على الرنامج الرياضي الذي يتناسب مع احتياجاتك وأهدافك للتمتع بجسم رشيق ونحيف والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، يناء على الوقت المتوافر لديك للرياضة. ويمكنك من خلال التطبيق التنافس مع اللاعبين الآخرين من خلال ممارسة التمارين نفسها. النسخة المجانية تتيح لك مشاهدة فيديوهات التمارين الرياضية، لكن في حال أردت التخطيط لنظام غذائي صحي وغيرها من المميّزات فيجب الإشتراك بالنسخة المدفوعة.

تطبيق Fit Radio

هذا التطبيق مثالي في حال أردت ممارسة التمارين الرياضية والإستماع إلى الموسيقى التي تنشطك وتمدّك بالنجاح والحيوية. يساعدك هذا التطبيق على إيجاد الإيقاعات واختيار الأغاني التي تتناسب مع نوع التمارين الرياضية التي تمارسينها. هذا التطبيق متاح لمختلف مستخدمي الهاتف.

لا يفوتك الإطلاع على تمارين رياضية يومية منزلية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية